مشاهير /مشاهير العرب

ليلى أحمد زاهر تؤكد إطلالتها الملائكية بجلسة تصوير جديدة

ليلى أحمد زاهر حريصة على استكمال مشوارها الفني
ليلى أحمد زاهر من جلسة التصوير الجديدة
ليلى أحمد زاهر عادت للاطلالة البسيطة
ليلى أحمد زاهر باطلالة جريئة الأسبوع الماضي
ليلى أحمد زاهر ظهرت وكأنها عروس
ليلى أحمد زاهر عادت للتمثيل بعد غياب 6 سنوات
ليلى أحمد زاهر جسدت دور ابنة ياسر جلال في مسلسل الفتوة
ياسر جلال توسط لليلى عند والدها من أجل اقناعه بعودتها للتمثيل
ليلى أحمد زاهر باطلالة ملائكية مع الجياد العربية الأصيلة
ليلى أحمد زاهر نجحت في مسلسل الفتوة

بعد انتشار عدة صور مثيرة لها بفستان باللون الأحمر الأسبوع الماضي، عادت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر لتؤكد تمسكها بإطلالتها الملائكية، واختارت فستانا باللون الأبيض قريب شبه بفساتين الأعراس، وظهرت مع عدة جياد عربية أصيلة.

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر بإطلالة جريئة الأسبوع الماضي

ليلى العائدة لعالم الفن في مسلسل "الفتوة" بعد فترة اختفاء طويلة بسبب رفض والدها الفنان أحمد زاهر احترافها التمثيل، تألقت في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة باللون الأبيض، ولجأت لقصة شعر تؤكد إنها ودعت مرحلة الطفولة.

 

يذكر أن ليلى اعترفت مؤخرا برغبتها في استكمال مشوارها الفني بعد نجاحها في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال والذي عرض بموسم دراما رمضان 2020، وقالت أن والدها الفنان أحمد زاهر هو من أوقفها عن التمثيل لمدة 6 سنوات، وكان يرفض عودتها خلال الفترة الراهنة، إلا أنه بعد حديث بين الفنان ياسر جلال والفنان أحمد زاهر تراجع عن موقفه.

 

وأضافت ليلى خلال لقائها مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا": كنت بتمنى أن أعود للتمثيل، وكنت أدعو والدى إلى أن أعود للتمثيل وكنت أريد العودة للتمثيل، وخلال تواجدى مع والدى في الجيم، تقابلنا مع الفنان ياسر جلال وأعجب بدورى وأقنع والدى بأن أشارك  في مسلسل الفتوة، وأعطى لوالدى الورق الخاص بالمسلسل.

 

وتابعت: بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة، فاقتنع بعودتى للتمثيل وحدثنى في ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة للتمثيل، وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل.

 

مسلسل "الفتوة" ضم العديد من النجوم منهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، والمسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X