اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هند عبد الحليم تنشر صورا جديدة من حفل زفافها ورسالة للغاضبين

هند عبد الحليم تعتذر من محبيها
هند عبد الحليم تكشف سبب اقتصار دعوات حفل زفافها على عدد محدود من الأصدقاء
هند عبد الحليم تنشر صورا جديدة من حفل زفافها
هند عبد الحليم من تحضيرات حفل الزفاف
هند عبد الحليم أثناء التوقيع على وثيقة الزواج
الصورة الرسمية لحفل زفاف هند عبد الحليم
صورة تنشر للمرة الأولى من حفل زفاف هند عبد الحليم
جلسة تصوير حفل زفاف هند عبد الحليم
هند عبد الحليم وعريسها كريم قنديل
درة النجمة الوحيدة التي حضرت حفل زفاف هند عبد الحليم
هند عبد الحليم ستكتفى بعشرة ايام فقط شهر عسل بسبب ارتباطات فنية
هند عبد الحليم وجهت الشكر لمن حضر حفل زفافها
هند عبد الحليم توجه رسالة للغاضبين بسبب عدم دعوتهم لحفل زفافها
13 صور

قبل أيام قليلة من انتهاء شهر العسل "القصير جدا" بسبب التزاماتها الفنية، أفرجت الفنانة المصرية الشابة هند عبد الحليم عن صور لم تنشر من قبل من حفل عقد قرانها وزفافها الذي أقيم مؤخرا بحضور عدد محدود جدا من أفراد الاسرتين والنجمة درة زروق والفنان عمر الشناوي، ووجهت رسالة رقيقة لمصالحة الغاضبين من عدم دعوتهم لحضور الحفل.

هند عبد الحليم
الصورة الرسمية لحفل زفاف هند عبد الحليم

هند نشرت 7 صور جديدة من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام ووجهت رسالة لكل من لم يتمكن من مشاركتها فرحتها قالت فيها: كان نفسنا ناس كتير اوي تبقى معانا وتشاركنا فرحتنا في اليوم ده لكن زي ما انتوا عارفين ان القوانين دلوقتي في الاماكن بتسمح بنسبة او عدد معين عشان الكورونا. لولا كده كان زمان كل اصحابنا وحبايبنا معانا ومشاركننا الفرحة.

 

كما وجهت رسالة أخرى لكل من حضر الحفل قالت فيها: السيد والسيدة قنديل نعم ! نحن متزوجون ! شكرًا جزيلاً لجميع الأشخاص الذين هنأونا، والأشخاص الذين ساعدونا في قضاء يومنا بالطريقة التي أردناها بالضبط، وأصدقائنا وعائلتنا الذين باركونا بوجودهم.

 

يذكر أن الفنانة هند عبد الحليم احتفلت بزفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من العائلتين والفنانة درة والنجم عمر الشناوي، وأقيم الحفل بمنزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

وحرص عدد من أهل العروسين على مشاركة عدد من صور وفيديوهات جلسة التصوير الرسمية التي أقيمت بحضور الحضور النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوي.

 

هند أعلنت خطبتها في شهر مارس الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها مع خطيبها على إنستقرام وقالت: خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أى احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"