توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020 على جميع الأصعدة
2 صور

ما الذي يحمله الأسبوع الثالث من شهر أغسطس/ آب 2020 من توقعات للأبراج؟ وما هي أبرز الأحداث المنتظرة على الصعيدين العاطفي والمهني وكذلك العائلي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:


توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020
Caption

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «عطارد» و«الشمس» بمنزل العمل يعدانك بازدهار أعمالك، يحالفك الحظ وتشعر بالطاقة، هناك جديد قد يؤثر في شخصيتك ويدعمك أحد الأشخاص. السبت والإثنين والجمعة: اعتمد الهدوء والتماسك أمام العراقيل ولا تغامر مالياً.
الحب: رغم معاكسة «فينوس»، يمكنك أن تقضي أوقاتاً حلوة مع الأهل والأصدقاء والأحباب من الثلاثاء للخميس. من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: قد تكون الأجواء من حولك مشحونة. كن مرناً ومتحفظاً لتسلم.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «عطارد» ثم «الشمس» داعمان ويعدانك بتحقيق مكاسب وتطوير أعمال وتحصل على الدعم ببساطة.من الأحد للثلاثاء: عليك أن تتأنى في قراراتك وانتبه لحقوقك ولردود أفعالك ولا تتسرع في أقوال تؤخذ ضدك!
الحب: «فينوس» يمدك بالسحر والجاذبية ويعدك بفترة عاطفية هانئة. اجتماعياً وعائلياً: الوقت مناسب للاقتراب ممن حولك. لا تثر الزوابع مع شريك حياتك من الأحد للثلاثاء، ولا تدع عنادك يجعلك تهدم روابط متينة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: السبت والأحد والجمعة: تتحرر من ضغوط، وتستطيع أن تقطف ثمار جهودك وتضع خطة عمل متماسكة وسلوكك الحكيم هو الذي يساندك. من الإثنين للخميس: اعتنِ بصحتك واحمِ مصالحك ولا تتعجّل في قراراتك.
الحب: «عطارد» ثم «الشمس» معاكسان. قد تكون عرضة لسوء تفاهم مع الأهل أو الأصدقاء، وطوال الأسبوع ابتعد عن الحوارات الشائكة التي تؤدي لصدام معهم، وإذا كنت متزوجاً تجنب خلافاً زوجياً يومي الأربعاء والخميس.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: من الأحد ظهراً للخميس: يمدك الوضع الفلكي بالحيوية والنشاط، وإذا كلفت بأداء مهمة، ستنجزها على أكمل وجه. السبت والجمعة: كن صبوراً، وطوال الأسبوع لا ترتبط بعقود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة.
الحب: «عطارد» يدفعك لتوسع دائرة معارفك وقد تلتقي بأناس تحب صحبتهم. «فينوس» أيضاً يمنحك سحراً ويجذب إليك الجنس الآخر، ومن الأحد للخميس: الوقت مناسب للسفر. إذا كنت متزوجاً، حافظ على هدوء أعصابك.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك إصراراً واستعداداً للتطور ويساعدك على التقاط الفرص.. تهتم أيضاً بكل صغيرة وكبيرة في عملك وتحصد التقدير، لكن من الأحد للثلاثاء: ادرس جيداً خياراتك ولا تعبّر عن أفكارك بعنف.
الحب: هذا الأسبوع، تبدو متألقاً بطاقة عاطفية واجتماعية تساعدك أن تكسب الإعجاب بسهولة وتحصل على الاهتمام بك وتسن قوانينك بذكاء، فقط ابقَ هادئاً من الأحد للثلاثاء، واعتمد على اتزانك النفسي لتتفادى أي مشاكل.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «عطارد» و«الشمس» ببرجك يمنحانك سرعة بديهة وحماساً وتحسن التصرف مهما كنت مشغولاً، وتنجح في إنجاز أعمالك وتوطيد علاقتك بالجميع. السبت والأربعاء والخميس: راجع كل خطوة أنت مقدم عليها واحترس مالياً.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء تزيد من شعبيتك واتزانك. تتواصل بذكاء ودفء مع الأحباب وتصر على التحرّك بشكل صحيح في تعاملاتك، والفرص متاحة لتوطيد علاقاتك. السبت والأربعاء والخميس: حافظ على الثبات أمام الضغوط.


الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: السبت والأربعاء والخميس: لن تنقصك الأفكار وتساعدك موهبتك التنظيمية على تحقيق تقدّم ويملؤك الإصرار. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: قد تميل للتشوش وعليك بتوخي الحيطة والحذر، وطوال الأسبوع اعمل في صمت.
الحب: قد يدفعك الفلك للانعزال قليلاً.لا تبتعد عمن يحبونك وحاول أن تكون مرناً ولبقاً مع الأهل والأحباب، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس: تشتد جاذبيتك وقد تكون هناك حوارات عائلية واجتماعية ناجحة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

 

العمل: «عطارد» يمدك باليقظة وبالقدرة على الإقناع. تتحرك نحو أهدافك بإيجابية وتهتم بالهدف، وتوجه مواهبك لاسترداد حقوق متأخرة وقد تظهر أمامك فرص عليك أن تغتنمها. السبت: كن كتوماً، والأربعاء والخميس: احذر التسرع.
الحب: «فينوس» يمنحك أدوات السعادة عاطفياً واجتماعياً. تلتقي بأناس جدد أو تجمعك بالأصدقاء والأحباب أوقات رائعة. توازن بين عقلك وقلبك ويجدك الطرف الآخر جذاباً وتميل لإظهار اللطف والتعاطف مع من يستحق من الأصدقاء.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو
 

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «عطارد» ثم «الشمس» معاكسان، وعليك ألا تستسلم لمحاولات استفزازك وحافظ على روح الحذر، وانتبه في خطواتك وحساباتك تفادياً للخسارة، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس: «القمر» يدعم علاقاتك وأعمالك ويساعدك أن تتخطى العقبات.
الحب: هذا الأسبوع، تجد أن متع الحياة سانحة وتتحرر من الضغوط، ويساعدك ذلك على إصلاح علاقاتك وتهدئة الأجواء مع الأحباب، لكن معاكسة «عطارد» قد تتسبب في خلافات اجتماعية. عليك أن تقاوم المشاعر السلبية.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تمنحك روحاً مبتكرة. من الأحد للثلاثاء: تنجح في كل ما تحاول الوصول إليه، والجمعة القادم: تحرك الأمور في اتجاه إيجابي. السبت: اعمل بدقة، والأربعاء والخميس: اعمل خلف الستار.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك وقد تتعرض حياتك العاطفية لشد وجذب وخلافات عابرة وعليك أن تعرض وجهة نظرك بلباقة ولا تتعجل النتائج. اجتماعياً: «عطارد» يمنحك حضوراً ويعدك بأوقات راحة وتكسب ثقة الجميع.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: السبت والأربعاء والخميس: يحفز الفلك نشاطك الفكري وقدرتك على التميّز، ويساعدك إصرارك على الوصول لأهدافك، بشرط الزم الكتمان طوال الأسبوع ولا تعلن خططك ونظم جهودك، ومن الأحد للثلاثاء: حاول أن تضاعف تركيزك.
الحب: تستطيع أن تؤثر في الآخرين وتستمتع بوقتك معهم خاصة يوم السبت والأربعاء والخميس. كما يمنحك كل التألق والثقة والحكمة، وتفتن الجنس الآخر. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة القادم: تجنب التعالي.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020


العمل: تنجز أعمالك بمنتهى الهمة والنشاط وتثبت نفسك، وتلمع بأفكار مبتكرة وجذابة. مواجهة الكواكب تطالبك ألا تعطي ثقتك بسهولة لأي شخص، ولا تبعثر طاقتك، وكن دقيقاً واهتم بصحتك خاصة يومي الأربعاء والخميس.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يعدك بالدفء العاطفي، وتلفت الأنظار. اجتماعياً: تمهل في إظهار موقف وانحياز لطرف على حساب آخر، ومع ذلك من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تتواصل بحب مع كل المحيطين بك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020