فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى زكي تدعم أطفال لبنان بصفتها الديبلوماسية

منى زكي سفيرة منظمة اليونيسيف في مصر والمنطقة العربية
تغريدة منى زكي لدعم أطفال لبنان
منى زكي تم تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة عام 2017
منى زكي من حفل تعيينها سفيرة النوايا الحسنة
منى زكي أكدت أن التبرعات مخصصة لدعم الأطفال الذين فقدوا عائلهم أو منازلهم
منى زكي شاركت بعدة حملات لليونيسيف في مصر والعالم العربي

دشنت النجمة المصرية منى زكي حملة لجمع التبرعات لصالح أطفال لبنان، لدعمهم لاحتواء تداعيات انفجار بيروت، واستخدمت صفتها الديبلوماسية كسفير النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف في مصر، لتدشين حساب لجمع التبرعات مؤكدة أن عائد التبرعات سيذهب بالكامل لعلاج أزمات الصغار الذين فقدوا منازلهم أو عائلهم.

منى زكي
منى زكي تجمع التبرعات لصالح أطفال لبنان

وغردت منى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: كل بيت في لبنان موجوع بسبب اللي حصل في بيروت.. اللي فقد حد عزيز عليه.. واللي اتصاب.. واللي بيته اتهدم..لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة، وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل تبرعوا من خلال اللينك.

 

يذكر أن منى زكي تم تعيينها رسميا سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف في مصر والعالم العربي عام 2017، بمناسبة احتفالات المنظمة الدولية بمناسبة مرور سبعين عاماً على تأسيسها، وانضم معها بنفس الحفل زوجها الفنان أحمد حلمي وزميلتها دنيا سمير غانم.

 

وتم تكليف الثلاثة رسميا بدعم عمل منظمة يونيسف في مصر والمنطقة، وتبني قضايا إنهاء العنف ضد الأطفال، وتعزيز أهمية تنمية قدرات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة وأول ألف يوم في حياة الطفل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X