فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيللي كريم تتراجع: الجزء الثاني من "ب 100 وش" لن يلحق رمضان 2021 .. فيديو

نيللي كريم توضح حقيقة تصريحاتها حول بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل ب100 وش
آسر ياسين يقدم عملا منفردا هذا العام
تعليق نيللي كريم الذي اثار الجدل
مسلسل ب100 وش حقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان 2020
نيللي كريم وآسر ياسين يرغبان في تقديم جزء جديد من المسلسل
نيللي كريم وآسر ياسين من عطلة الصيف
ألبوم صور نيللي كريم وآسر ياسين جدد الحديث عن الجزء الثاني من مسلسل ب100 وش
نيللي كريم تؤكد أن فكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل ب100 وش واردة ولكن بشروط

بعد ساعات قليلة من إعلان قرب تصوير الجزء الثاني من مسلسلها الناجح "ب100 وش" مع النجم آسر ياسين، عادت الفنانة نيللي كريم وتراجعت مؤكدة إن فكرة تنفيذ جزء ثاني من المسلسل تحتاج للتفكير جيدا، تجنيا للتكرار والسقوط في فخ الملل.

مسلسل ب100 وش
الجزء الثاني من مسلسل ب100 وش لن يعرض في رمضان 2021

وأكدت أن الفكرة مطروحة ولكن تنفيذها سيحتاج المزيد من الوقت وقالت: سيأخذ وقتًا في الكتابة حتى أنه لن يكون خلال شهر رمضان المقبل، لأن المسلسل نجح، وبالتالي لا يمكن تنفيذ عمل أقل نجاحا.

 

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc": نرغب أن يستمتع الناس في الجزء الثاني كما استمتعوا في الجزء الأول، وقالت: قلنا السنادي نعمل حاجة مختلفة.

 

وكشفت نيللي كريم عن صعوبة تصوير الجزء الأول من المسلسل في ظل أزمة كورونا، مضيفة أنها وفريق العمل كانوا يرغبون في تقديم عمل فني درامي خفيف.

 

وأضافت: بـ100 وش قدم كوميديا ناعمة وخفيفة ولذيذة، تظهر طبيعية، مع اعتماده في الكوميديا على الإيفيهات باختلاف الكوميديا الأخرى التي تعتمد على الضحك بصورة مبالغ فيها.

 

يذكر ان نيللي كريم نشرت صورة تجمعها بالنجم آسر ياسين وعلقت عليها مؤكدة أنها لا تستطيع انتظار بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ب100 وش" واختتمت تعليقها قائلة "قريبا" واعتقد البعض أن المسلسل سيطرح بموسم دراما رمضان 2021، بينما نفت الشركة المنتجة الخبر مؤكدة أن المخرجة كاملة أبو ذكري اعتذرت عن عدم تقديم أعمال لموسم رمضان المقبل، كما أنها لا تحبذ فكرة تصوير جزء ثاني من المسلسل وهناك صعوبة في التعاقد مع مخرج آخر.

 

وشارك في بطولة المسلسل مع نيللي كريم، الفنان آسر ياسين، وعلا رشدي، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ومصطفى درويش، وسلوى محمد علي، ومن تأليف أحمد وائل وعمر الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X