أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يخيّمان على حافة جبل بارتفاع أكثر من 152 مترًا

أجنحة سكاي لودج في بيرو في وادي كوزكو المقدس
السائحان على حافة الجبل
أجنحة سكاي لودج في بيرو في وادي كوزكو المقدس
عامل السلامة للسائحين من أولويات الحديقة
السائحان يتناولان الطعام والشراب على حافة الجبل
الأجنحة من الداخل
الأجنحة من الداخل
يبلغ ارتفاع الجبل أكثر من 152 متراً
توفر بقعة التخييم بعض الإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية
أجنحة سكاي لودج في بيرو في وادي كوزكو المقدس
أجنحة سكاي لودج في بيرو في وادي كوزكو المقدس
الطريقة الوحيدة للوصول للأجنحة

أقدم سائحان بريطانيان على مخاطرة مجنونة بحياتهما بتخييمهما على حافة منحدر غير مستقر بارتفاع 500 قدم (أكثر من 152 متراً). وبحسب موقع «ميرور» تُظهر الصور ومقاطع الفيديو الدرامية السائحين في قلب حديقة ليك ديستريكت الوطنية في أونستر سلات ماين بالقرب من سيثويت، كمبريا، في المملكة المتحدة وهما يستمتعان بما أطلقا عليه «تجربة التخييم الأكثر تطرفاً» حيث كان على السائحين الشجاعين عبور جسر إنفينيتي المخيف قبل أن يصل كل منهما إلى وجوه الجرف الملتوية، حيث أقاما خيماتهما المعلقة من الجسر.


قال «برنتيس ويلكنسون وير»، منسق الأنشطة والفعاليات في الحديقة الوطنية: «في حين أن هذا هو الأحدث في مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، فإننا نقدم هنا السلامة التي هي بالطبع أولويتنا القصوى، حيث يتعين على المعسكر ارتداء سرج في جميع الأوقات، حتى أثناء النوم».


«إنهم مرتبطون بشكل آمن بكل من خيمتهم والوجه الصخري بالخارج، لذلك لا يوجد أي خطر على الإطلاق من تعرضهم لأي ضرر أثناء التجربة. الموظفون على اتصال عبر الراديو في حالة الطوارئ أيضاً، بالطبع، كل تجربة تعتمد أيضاً على الطقس».


وعلى الرغم من أن التجربة تبدو مرعبة جداً، إلا أن هناك تجارب مماثلة متاحة للمتسلقين الجريئين حول العالم.


فعلى سبيل المثال في بيرو في وادي كوزكو المقدس، تتدلى أجنحة سكاي لودج للمغامرة Skylodge Adventure Suites على جانب أحد الجبال، على ارتفاع 1200 قدم فوق سطح الأرض، وذلك للاستمتاع بالمناظر حول الجبل والطريقة الوحيدة للوصول إلى الأجنحة هي عن طريق zipline أو خطوات تشبه السلم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X