"سيدتي" تكشف تفاصيل أغنية "آخ يا بيروت" لـ سعد رمضان

أطلق الفنان اللبناني سعد رمضان أغنية "آخ يا بيروت" تضامنًا مع بيروت بعد انفجار المرفأ الكبير الذي تعرض له في 4 أغسطس/آب، وذهب ضحيته مئات القتلى وآلاف الجرحى.
سعد اعتبر أن هذه الأغنية من أكثر الأغنيات التي غناها من كل قلبه طيلة مسيرته الفنية، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "آخ يا بيروت" يمكن هيدي أكتر أغنية بمسيرتي الفنية بغنيها من كل قلبي ومن حرقة قلب ، وكلّي ايمان انو نحنا شعب ما بيموت ورح نرجع اقوى من قبل ...شكرا للشباب اللي قدّمو معي من كل قلبهم هيدا العمل".

وفي هذا السياق، قال كاتب الأغنية مازن ضاهر أن "سعد كان قد اتصل به وأخبره أن دموعه لم تقف بعد ما جرى جراء انفجار بيروت، وأول مرة يبكي لهذه الدرجة، وطلب مني ان أكتب له اي شيء عن بيروت ، وأريد أن أغنيها من كل قلبي".
وتابع مازن: "الأغنية ولدت من الوجع الذي نعيشه وواقعنا الحالي والأليم الذي حصل، ومن الطبيعي أن تكون الأغنية موجعة، ووضعت في كلامها الـ"آخ"، وبعدها أرسلتها له وأعجب بها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mazen Daher مازن ضاهر (@mazendaher_poet) on


وأضاف: "مدير أعمال سعد وسام المولى أرسلها للملحن صلاح الكردي ليتولى تلحينها، واستغرقت حوالي 6 أو 7 أيام لتكون جاهزة للطرح، وانشالله تستطيع هذه الأغنية أن تشفي غليلنا، على أمل أن نكتب أشياء جميلة في الأيام المقبلة.

تابعي المزيد: مسلسل "دانتيل" لـ سيرين عبدالنور و محمود نصر على منصة "شاهد"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"