فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: سعد المجرد ينظم إلى حملة "كلنا معكم" من أجل لبنان

الفنان سعد المجرد
كاظم الساهر
كارول سماحة
صابر الرباعي
ملحم زين
شيرين عبد الوهاب

انضم الفنان المغربي سعد المجرد إلى حملة "كلنا معكم" التي تهدف إلى دعم الشعب اللبناني عقب الانفجار المدمر الذي وقع في مرفأ بيروت محولاً العاصمة اللبنانية إلى مدينة منكوبة.
وشارك المجرد، أمس الإثنين، عبر حسابه على الصور والفيديوهات "انستغرام"، مقطع فيديو الحملة التضامنية التي تشجع على التبرع.
وإلى جانب سعد المجرد، يشارك عدد من الفنانين العرب في الحملة التضامنية وهم: كاظم الساهر، نجوى كرم، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، نانسي عجرم، ملحم زين، مايا دياب، عاصي الحلاني، وليد توفيق، وكارول سماحة.
يشار إلى أن العديد من النجوم العالميين أطلقوا حملات من أجل التبرع للبنان لمساعدة أسر الضحايا عقب الانفجار الذي هز العاصمة بيروت، منهم النجم الأميركي جورج كلوني، وزوجته المحامية ذات الأصل اللبناني أمل كلوني، جنيفر لوبيز، المغنيتين الأميركية هالزي والبريطانية دوا ليبا، بالإضافة إلى عارضتي الأزياء الشهيرتين البريطانية ناعومي كامبل، واللبنانية الأسترالية جيسيكا قهواتي.
وكان قد أدى الانفجار الذي اندلع في بيروت في 4 غشت الماضي إلى حالة من الصدمة والذهول في كل أنحاء العالم، إذْ يعد من أكبر الانفجارات التي ضربت حواضر بشريّة في التاريخ.
وبسبب تدمير الكثير من البيوت، وتشريد عشرات آلاف السكان من بيوتهم، انطلقت موجة من التضامن الإنساني في كل أنحاء العالم، وزادت الدعوات إلى ضرورة التبرّعات المادية.

الفيديو:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X