فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة بروفايل مؤثرة لـ نادين نسيب نجيم على "تويتر"

قامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بتغيير صورة بروفايل حسابها على موقع "تويتر" حيث قامت باعتماد صورة مؤثرة قام باجرائها أحد محبيها لها عن طريق "الفوتوشوب".
نادين ظهرت في الصورة وهي تدمع وتحمل بيدها قلادة فيها خريطة بلدها لبنان والدماء تسيل منها، في دلالة على أن لبنان لازال مجروحًا بعد انفجار المرفأ الكبير الذي أصابه، خصوصاً العاصمة بيروت وضواحيها.

 


الصورة لاقت تفاعلًا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشر نادين لها، وهناك من تمنى لـ نادين أن لا تدمع عيناها الا بدموع الفرح وأن يحفظها الله من كل شخص منافق في وجهها ويكون الله سنداً وعوناً لها".
كما طلب البعض الآخر من نادين عدم البكاء وبأن الغد سيكون أفضل، كما تمنى الجميع الشفاء العاجل لها ولكل المصابين جراء انفجار بيروت.

وكانت الفنانة الاماراتية أحلام  دافعت عن نادين، ضد الاتهامات الموجهة إليها بأنها استغلت إصابتها في حادث انفجار بيروت وأجرت عمليات تجميل في وجهها.
الهجوم على نادين قام به البعض بعد نشرها لصورتها منذ يومين من داخل المستشفى برفقة ولديها، والمزعج في الموضوع قيام البعض بالتعليق بطريقة جارحة ومشمئزة على صورة نادين التي ليس همها الآن لا عمليات تجميل ولا شيء مما يقال، بعد اصابتها ومكوثها مدة تزيد عن 10 ايام في المستشفى وتدمر منزلها، ما دفع نادين للردّ على هذه التعليقات بالطريقة المناسبة التي اسنحقها هؤلاء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

و أيدت أحلام انفعال نادين ضد أحد المتابعين حين اتهمها بذلك، وكتبت عبر حسابها على "تويتر": برافو عليها فعلا في ناس أشباههم ناس بس هم في الحقيقة حيوانات بشرية يعني نادين دمها في كل بيتها طلعت عشان تعمل تجميل وهي ملكة جمال مش بحاجة تجميل أقل من حقه هالكلام ولك العمى ناس بدون إنسانية حرام نادين ما بتساهل هالقسوة من هال... نادين قلبنا معك ولا يهمك بنحبك".

تابعي المزيد: نادين نجيم تعلن قرارها من المستشفى: "رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X