فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إيمي سمير غانم ترد على شائعة انفصالها عن حسن الرداد .. صور

إيمي سمير غانم تدعم حسن الرداد في تجربته السينمائية الجديدة
إيمي سمير غانم بجوار حسن الرداد من العرض الخاص لفيلم توأم روحي
إيمي سمير غانم مع عائلة السبكي من العرض الخاص
إيمي سمير غانم من العرض الخاص لفيلم توأم روحي
إيمي سمير غانم مع المخرج كريم السبكي
إيمي سمير غانم لم تتعاون مع حسن الرداد فنيا منذ عامين
شائعات الانفصال تلاحق إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم تتجاهل الرد المباشر على شائعات طلاقها

في رد عملي ومباشر على شائعات انفصالها عن حسن الرداد، حرصت إيمي سمير غانم على الظهور برفقة زوجها في العرض الخاص لأحدث أفلامه "توأم روحي" الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وارتدت إيمي نفس الكمامة الطبية التي ارتداها الرداد التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم بجوار حسن الرداد في العرض الخاص لفيلم توأم روحي

إيمي لم تكتف بحضور العرض الخاص ودعم زوجها في تجربته الجديدة، وإنما قامت بنشر عدة صور لها من داخل الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام، عسى أن تتوقف الشائعات المتكررة حول انفصالها عن الرداد، والتي ظهرت بسبب توقفه عن التعاون معها فنيا، وعدم ظهورهما سويا في المناسبات العامة.

 

وقامت إيمي بنشر بوستر الفيلم، عبر حسابها بـإنستقرام، وعلقت عليه قائلة: بجد مبروك من قلبي، أنا مش عارفه أقول أيه من حلاوة وجمال الفيلم ده.. أقسم بالله أكتر من رائع،، من سنييييين ماشوفتش فيلم جميل زي ده زي أفلام زمان، تمثيل وإخراج وإنتاج وقصة وتصوير أكثر من رائع.. شكرا لكل الناس اللي في الفيلم ده أسعدتونا.

 

وحرصت إيمي سمير غانم، على مساندة المنتج أحمد السبكى ونجله المخرج والمنتج كريم السبكي أثناء العرض الخاص للفيلم خاصة وانها تعاونت معهما في أكثر من تجربة فنية، وحضر معها الحفل الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم.

 

فيلم "توأم روحى"، من بطولة الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تعاون للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X