فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: ناهد السباعي تشكو من ملاحقة براد بيت لها وتعليق مثير لغادة عادل

ناهد السباعي تداعب جمهورها بصورة مفبركة
براد بيت يلاحق ناهد السباعي وهي تشكو لمتابعيها
تعليق مثير للفنانة غادة عادل
ناهد السباعي لن تتزوج من الوسط الفني
ناهد السباعي تتلقى اقتراحا بالزواج من طبيب بيطري
ناهد السباعي متهمة بالتسبب في انفصال براد بيت وأنجلينا جولي
جمهور ناهد السباعي تجاوب مع الصورة المفبركة

داعبت النجمة المصرية ناهد السباعي متابعيها على موقع إنستقرام بنشر صورة مركبة تظهر النجم العالمي براد بيثت وكأنه يلاحقها بحثا عن علاقة غرامية، وكتبت تعليقا ساخرا عبرت فيه عن معاناتها من مطارادت براد لها، واللافت أن التعليقات تجاوبت معها وكأن الصورة حقيقية، والتمست النجمة غادة عادل العذر لبيت، مؤكدة أنه غير قادر على مقاومة جمال السباعي.

ناهد السباعي
صورة مفبركة تظهر براد بيت يلاحق ناهد السباعي

وظهرت ناهد السباعي في الصورة ويمشي خلفها براد بيت، وعلقت ساخرة قائلة: يا ربي ماشي ورايا في كل حته مش معقول كده، لتعلق النجمة غادة عادل: ما هو شايف قمر برضه.

 

واندمج بعض المتابعين مع قصة ناهد السباعي المفبركة وأكدوا انها السبب في انفصال براد بيت عن أنجلينا جولي، بينما اكتفت الفنانة سوسن بدر بوضع ايقونات ضاحكة.

 

شرط ناهد السباعي للزواج

 

يذكر ان ناهد السباعي وضعت مؤخرا شرطا لقبول فكرة الزواج وهو أن يكون العريس من خارج الوسط الفني تماما حتى لا تنشأ بينهما "غيرة فنية" تودي إلى الطلاق، وقالت إن والدتها ترغب في تزويجها من "طبيب بيطري".

 

أضافت ناهد السباعي في حوار عبر تطبيق "زوم" مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، عبر قناة "الحدث العربية"، إنها تخاف من مسئولية تكوين اسرة، وترى أن عبء الأمومة ثقيل جدا، بالرغم من أن والدتها وجدتها الفنانة هدى سلطان تحملن المسئولية على أكمل وجه إلا أنها لا تشبهم في فكرة تحمل المسئولية.

وقالت: بخاف من منظومة الأمومة والزواج جداً لأنها مسؤولية كبيرة ومش سهلة خاصة وجود طفل.. أنا أصلاً بهرب من أي مسئولية.

 

وكشفت ناهد السباعي، عن مواصفات فتى أحلامها أو عريسها المستقبلي، مؤكدة رفضها الارتباط بزوج من داخل الوسط الفني متأثرة بتجربة والديها الكاتب والمخرج مدحت السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وقالت: بالرغم من إن أبويا وأمي كانوا دويتو ناجح للمنتجة والمخرج وبحب ده أوي بس أنا مش عاوزة اتجوز واحد في نفس مهنتي، أحب يكون في مهنة مختلفة لأن الرجالة لما بتحس إن المرأة مستقلة شوية عنه، ومش بتحتاج ليه، بيقلق رجالة كتير”.

 

وأضافت مازحةً، أن والدتها تريد أن يكون زوجها طبيبًا بيطريًا، فعلقت لميس قائلةً أنه إذا كان الشخص من خارج الوسط الفني سيتملكه الغيرة كثيرًا، فردت ناهد عليها ضاربةً بالمثل الفنانة ناهد رستم كان زوجها طبيب صيدلي وكانوا تجربة للثنائي الناجح، واختتمت: “بحب أكون ست ناجحة مقلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X