فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حقيقة صورة رامي عياش المضرجة بالدماء

انتشرت صورة للفنان رامي عياش وهو مضرج بالدماء ليل أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظنّ البعض أن الفنان تعرض للضرب على أيدي مجهولين في احدى مدن العاصمة بيروت.

الصورة التي انتشرت بشكل كبير دفعت رامي إلى توضيح الأمر من خلال كتابة تغريدة عبر حسابه على "تويتر" لتوضيح ما حصل فقال:"أهل بيروت أهلي.. والصورة من فيلم بابارتزي من 6 سنوات، وهي مزحة من أحد المجموعات الساخرة..ولكن بعض المحبين فكروها جد.. اقتضى التوضيح

اهل بيروت اهلي.. والصورة من فيلم بابارتزي من ٦ سنين وواضح انها مزحة من أحد المجموعات الساخرة..
ولكن بعض المحبين فكروها جد..
اقتضى التوضيح! https://t.co/BaoWt3qmKZ

— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) August 20, 2020 font-weight:normal">وكان المتابعون قد كتبوا على صورة رامي: "أبناء طريق الجديدة يتعرّضون بالضرب البوب ستار رامي عيّاش اعتقاداً منهم بأنه ابن عم أحد المتهمين في جريمة اغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري.

يذكر أن عيد ميلاد رامي كان يوم 19 أغسطس/آب وتلقى عدد كبير من رسائل التهنئة والمعايدات، ذا شكر كل من عايده، الا أنه قال أن الفرحة لديه غير كاملة، وذلك بسبب ما تمرّ به العاصمة بيروت بعد الانفجار الكبير الذي ضرب مرفأها، وكتب: "بشكر الجميع على أمنياتكن الحلوة الغالية . الفرحة مش كاملة عندي ابدا . وعذرا مش رح احتفل بالوقت اللي لبنان موجوع ومجروح هالقد. بتمنى دعائكم يشمل لبنان معي بإنو يرجع بخير ويستعيد فرحتو وعافيتو . بحبكن".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X