زواج الفنانة نورهان منصور في حفل عائلي بسيط

نورهان منصور تحتفل بعقد قرانها من زوجها عمرو كمال
الفنانة رانيا منصور
الفنانة رانيا منصور
رانيا منصور ونورهان منصور
الفنانة رانيا منصور شقيقة الفنانة نورهان منصور
نورهان منصور تحتفل بعقد قرانها
نورهان منصور تحتفل بعقد قرانها
رانيا منصور وشقيقتها نورهان منصور
8 صور

احتفلت الفنانة نورهان منصور بعقد قرانها على عمرو كمال، مدير عام البرامج الفنية بشركة إنتاج فني مصرية، حيث نشرت مجموعة صور من حفل الزفاف عبر حسابها بموقع «انستقرام»، إذ أطَلّت بالحفل بفستان كالأميرات من توقيع مصممة الأزياء داليا حمدي.
وقد ظهرت الفنانة «نورهان» في الصور برفقة زوجها عمرو كمال، وعَلّقت على صور حفل زفافها قائلة: «كتبنا الكتاب وعلينا الجواب، عقبال عندكوا».
وصَرّحت الفنّانة رانيا منصور، شقيقة الفنانة نورهان لـ«سيدتي»: «رغم انشغالي بتصوير مشاهدي بمسلسل أسود فاتح، فإني حضرت إلى القاهرة لأحتفل بشقيقتي التوأم نورهان التي أعتبرها أقرب شخص إلى قلبي، وأتمنى لها بداية وحياة سعيدة وجميلة إن شاء الله».
وبالنسبة لتصوير مسلسلها الجديد أسود فاتح فقالت: «من المفترض أن أعاود السفر إلى بيروت مرة أخرى بنهاية الشهر، حيث لا يتبقى لي سوى 30% وأنتهي من تصوير جميع مشاهدي بالمسلسل».
جدير بالذكر أنّ عمرو كمال، مدير عام برامج فنية، وتولّى تنفيذ العديد من برامج «التوك شو» والمنوعات منها: "قهوة أشرف" للفنان أشرف عبد الباقي، و"أنا وبنتي" للفنان شريف منير وابنته أسما، و"سهرانين"، للفنان أمير كرارة، وغيرها.
يذكر أنّ أحدث أعمال نورهان منصور، مسلسل نصيبي وقسمتك في حكاية «بدلة جديدة»، وهو يعتبر الحكاية الرابعة من المسلسل، ومن بطولة شريف سلامة، وشقيقتها رانيا منصور، وسلوى عثمان، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"