درة تنضم لحملة زهير مراد لجمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت

درة زروق تدعم حملة زهير مراد لدعم ضحايا انفجار بيروت
درة زروق بتي شيرت صممة زهير مراد خصيصا لحملة دعم ضحايا انفجار بيروت
درة زروق تطلق رسالة تضامن مع حملة زهير مراد
زهير مراد أطلق الحملة من داخل مقره المهدم في بيروت
زهير مراد صمم هذا القميص خصيصا لاعادة إعمار بيروت
درة زروق ستطرح القميص للبيع عبر الانترنت
درة زروق انضمت لعدد كبير من نجمات الفن العربي والعالمي
درة زروق أكدت أن مبيعات القميص ستذهب بالكامل للاحتياجات الإنسانية لضحايا انفجار مرفأ بيروت
درة زروق وجهت الدعوة لمتابعيها لدعم المبادرة
10 صور

أعلنت الفنانة التونسية درة زروق، انضمامها إلى مبادرة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، لجمع التبرعات من أجل ضحايا انفجار مرفأ بيروت، وقررت طرح تي شيرت من تصميمه للبيع بالمزاد عبر  الانترنت، على أن تذهب أرباحه لإحدى الجمعيات المهتمة بتوفير التبرعات، وإعطائها للمتضررين.

درة زروق
درة زروق تدعم مبادرة زهير مراد للتبرع لضحايا انفجار بيروت

ونشرت درة صورة لها وهي ترتدي القميص الخاص بزهير مراد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وعلقت على الصورة قائلة: أنا أنضم لزهير مراد، من أجل مساعدة أهل بيروت، الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، 100% من أرباح ذلك التي شيرت، ستدعم جهود الإغاثة.

 

وأطلق المصمم اللبناني زهير مراد إصداراً محدوداً من "تي-شيرت" قطنيّي يحمل عبارة Rise from the Ashes التي تعني "الانبعاث من الرماد" بهدف جمع التبرعات للمتضررين من انفجار بيروت.

 

وتختصر العبارة التي اختارها مراد لتزيين تصميمه فلسفة الشعب اللبناني الذي اتخذ من طائر الفنيق المنبعث من رماده رمزاً له. وأعلن أن مبيعات هذا التصميم سوف تذهب بالكامل إلى جمعيّة "فرح العطاء" التي تهتم بالاحتياجات الإنسانية لضحايا الانفجار.

 

يذكر ان حملة زهير مراد نجحت في حشد عدد كبير من نجوم الفن العرب والعالميين من بينهم صوفيا فيرغارا، كورتني كوكس، اليساندرا امبروسيو، محمد حديد، يسرا، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، العارضة شاينا شايك وسيريني عبد النور.

 

وطالت خسائر انفجار مرفأ بيروت، دار الأزياء الخاصة بزهير مراد، ويعد هذا الفرع الرئيسي الخاص بأعماله، وتحطم بالكامل، وتبقى فقط منه الدمار الكامل للعقار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"