فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يكشف حقيقة التدهور الشديد لحالة والده الصحية

تامر حسني فوجيء بغعادة نشر صورة والده من داخل المستشفى
صورة حسني شريف والد تامر حسني من داخل المستشفى
توضيح عاجل من تامر حسني لحالة والده الصحية
احتفال بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني
تامر حسني أكد أن والده يعاني من المرض منذ فترة طويلة
تامر حسني فوجيء باحتفال زوجته بسمة بوسيل بعيد ميلاده
بسمة بوسيل احتفلت سابقا بعيد ميلاد تامر حسني
طريقة مبتكرة لاحتفال بسمة بوسيل بعيد ميلاد تامر حسني
بسمة بوسيل وجهت الدعوة لعدد من النجوم للمشاركة في عيد ميلاد تامر حسني

بعد إبداء عدد كبير من جمهور النجم تامر حسني دهشتهم من احتفاله الكبير بعيد ميلاده في الساحل الشمالي، بنفس توقيت الإعلان عن تدهور شديد في حالة والده الصحية، أصدر تامر حسني بيانا قصيرا لم ينفي فيه معاناة والده مع المرض، ولكنه أكد أن حالته الآن مستقرة لافتا إلى أن الصور المتداولة قديمة ولا يعرف سر إعادة نشرها الآن.

تامر حسني
تامر حسني من احتفاله بيوم ميلاده مع زوجته بسمة بوسيل

وطمأن تامر حسني جمهوره على والده حسني شريف، بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية حول تدهور حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وكتب عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام: الوالد بخير الحمد لله هو تعبان من فترة والحمد لله هو أحسن دلوقتي واللي اتكتب في المواقع بناءً على فهم خاطئ غير مقصود طبعا بسبب صورة قديمة تم نشرها أمس من ولاد الحلال وبشكر كل الناس وكل الصحافة اللي اهتمت واللي صلحوا الخبر.

 

يذكر أن عدد من جمهور ومحبي الفنان تامر حسني، تداول صورة لوالده حسني شريف وهو يرقد على سرير بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وأكدت الشائعات أن الوالد تم احتجازه داخل احد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج والوضع تحت الملاحظة.

 

 

يذكر أن المطربة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل اقامت حفلا ىكبيرا للاحتفال بعيد ميلاد زوجها المطرب تامر حسني، وقدمت له هدية وقالب حلوى كبير وهدية غير متوقعة له، وسط عدد من أصدقائها المقربين ومن ضمنهم درة زروق.

 

ونشرت بسمة عدة فيديوهات عبر حسابها على انستقرام للحظة فتح الهدية التي أعدتها له خصيصاً، حيث أعجب بما أعدته له وقبلها على وجنتيها ورأسها تعبيراً منه لحبه لها وعرفاناً بالجميل على رأسها أيضاً بقبلة.

 

وفور فتح الهدية التي صاحبتها أغنية "كل سنة وأنت طيب" له، وسط أجواء الفرحة والسعادة، أظهر مقطع فيديو آخر لبسمة وهي تغني لزوجها الفنان تامر حسني في عيد ميلاده بعض الأغنيات الرومانسية، في أجواء مبهجة بين الأهل والأصدقاء.

 

تامر حسني أعلن سابقا عدم الاحتفال بعيد ميلاده

 

وقد وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة إلى متابعيه وجمهوره بمناسبة عيد ميلاده يوم 16 أغسطس، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستقرام، على خاصية الاستوري حيث كتب: كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري، ثم أضاف بأنه لا يحتفل بعيد ميلاده وغير معتاد على ذلك، ولكن ربنا رزقه بجمهور زي أهله». كما شكر كل شخص هنّأه بأي كلمة كتبها أو رسالة أرسلها. ثم ختم رسالته: طلبي الوحيد أما تفتكروني تدعوا لأولادي تالية، وأمايا وآدم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X