سيرين عبد النور تنضم لحملة زهير مراد لدعم متضرري انفجار بيروت

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور انضمامها لإحدى الحملات التي تساعد المتضررين من انفجار بيروت الذي تسبب في ضمار المدينة.
ونشرت سيرين عبد النور صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، علقت :"انضميت لحملة zuhairmuradprivate  لمساعدة الناس يلي تضرروا من مأساة بيروت 100٪ من أرباح الإصدار المحدود رع تروح لدعم جهود الإغاثة يلي عم يقوموا فيها عالأرض، للاستجابة Offrejoie للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت. لو سمحتو ادعموا هالحملة".  

 
 
 
 
 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

سيرين: ميرنا في "دانتيل" تشبهني 

 


من جهة ثانية، تنتظر سيرين عرض مسلسلها "دانتيل" يوم الأحد الموافق 23 أغسطس، والذي يدور بين أسرار الماضي وعلاقاته التي لا تموت، وغموض الحاضر المليء بالحب والغدر والتشويق، ويطرح سؤالًا: هل يمكن للحب القديم أن يصمد في وجه أحداثٍ متقلّبة ومليئة بالمؤامرات والغدر والخيانة؟

 

تقول سيرين في بيان صحفي وزعته محطة "ام بي سي" أن "ميرنا (الشخصية التي تجسدها سيرين في "دانتيل") تحاول أن تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات". وتتابع سيرين واصفةً دورها في المسلسل: "ميرنا تشبهني إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.. ولكن هل ستنجح في ذلك؟! أترك الأمر مرهوناً بحلقات المسلسل وتفاصيله التي أدعو الجمهور لمتابعتها عبر "شاهد VIP". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"