مشاهير /مشاهير العرب

زوج هالة صدقي بالفيديو: متأكد إنهم أولادي ولكن عاير أعرف مين أمهم!!

هالة صدقي ستكشف الحقيقة كاملة بعد انتهاء الكابوس
زوج هالة صدقي مصر على استكمال الدعوى القضائية
خلافات هالة صدقي وزوجها مستمرة منذ خمس سنوات
هالة صدقي تؤكد أن طفليها دفعوا ثمن الخلافات بينها وبين والدهما
زوج هالة صدقي متأكد من نسب طفليه إليه
هالة صدقي تقاضي زوجها ومحاميه رغم انسحابه
هالة صدقي تطلب نشر مقطع فيديو لمحامي زوجها وهو يعلن انسحابه
زوج هالة صدقي سيترافع عن نفسه بصفته محاميا
هالة صدقي تعتذر من جمهورها بعد نشر أزماتها العائلية على السوشيال ميديا

رفض سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، الاستماع لنصيحة محاميه صالح السقا بطي صفحة الخلافات من أجل مستقبل أولاده، ونشر مقطع فيديو جديد أكد فيه أنه لن يتنازل عن حقوقه ومن أهمها أن يعرف من هي الأم الحقيقية لأولاده، لافتا إلى أنه لا يشكك في نسبهم إليه كما يروج البعض وإنما يشك في نسبهم إلى والدتهم الفنانة المصرية ملمحا لاستعانتها ببويضات من امرأة أخرى في عملية تلقيح صناعي.

هالة صدقي
زوج هالة صدقي يرفض غلق ملف الأزمة من أجل أولاده

وأعلن سامح سامي في أول ردة فعل على انسحاب محاميه صالح السقا من القضية، أنه لن يتنازل عن أي شيء ومتمسك بحقوقه، واستغاث بالنائب العام لمساعدته في الحصول على حقه في إجراء تحليل DNA، مشككا بأن هالة صدقي ليست أم أبنائه ولكنها استخدمت بويضات تلقيح من سيدة أخرى.

 

وقال، سامح سامي خلال فيديو نشره عبر حسابه بموقع الفيس بوك: أنا مش طالب أكتر من حقي، وأنا متأكد إنهم ولادي ولكن عاوز أعرف مين أمهم وإزاى هالة صدقي، فأنا محتاج تحليل DNA لها للتأكد من أمهم الحقيقة وبصمة صوتها على الفيديو الشهير بخصوص سبها لزملائها، والقضية شغالة وهترافع أنا فيها لأن دي قضيتي أنا ومش هاسيب حقي.

 

يذكر أن صالح السقا، محامي زوج الفنانة هالة صدقي، أعلن انسحابه من القضايا التي تجمع بينها وبين زوجها سامح سامي، ولن يكون محاميا لزوجها حفاظا على الأسرة وأولادهم.

 

هالة صدقي لا تقبل اعتذار محامي زوجها

 

فيما ردت الفنانة هالة صدقي على قرار انسحاب صلاح السقا محامي زوجها من القضايا التي تخصهم مؤكدة أنها لن تسكت عن حقها بعد التشهير بها وأولادها، مشيرة أنها تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامي وضد زوجها سامح سامي.

 

وأضافت تعليقا على مقطع فيديو نشره المحامي للكشف عن مبررات انسحابه: هذا التنحي يحمل الكثير من المعاني ومع ذلك لن اتنازل عن الإهانة التي لحقت بي وبأطفالي الذي تم استعمالهم لترهيبي والضغط عليه للتفاوض حتى بعد نشر الفيديوهات الرخيصة وتهديدي بالتشهير او التفاوض وذلك للتنازل عن حكم الحبس الذي صدر ضد الزوج.

 

وواصلت صدقي قائلة: غدا سيتم تقديم شكوى للنائب العام لكل من اساء لي بالإهانة والتجريح لي ولأطفالي الذين لن ينسوا هذه الاساء على مدار عمرهم كله، وكذلك كل المواقع التي تداولت الفيديوهات المسيئة.

 

وتابعت: وكفي ضغط علي اطفالي فيكفي منعهم من السفر وتدمير مستقبلهم الرياضي ومنعهم من تجديد بسبوراتهم الأمريكية واخير التشهير بهم وجعلهم ماده للتسلية لرواد الفيسبوك ' وسيتم رفع قضيه جديده خاصه بارض كفر الشيخ والتي كنت أرجأتها من باب العيب الذي لا يعرفه البعض، وللأسف هذا الزوج لا اريد منه غير الطلاق والابتعاد عني فقط، واخيرا اشكركم جدا علي محبتكم واهتمامكم ودعمك وتعاطفكم من اولادي الذين يدفعوا تمن شهرتي، وسأستمر للأسف حتي يقول القضاء كلمته فأنا في ايدي امينه واعتذر علي استعمالي للفيسبوك لأنه ليس مجال نشر المشاكل العائلية علي الملاء ، وهذا ما جعلني اصمت خمس سنوات.

 

هالة صدقي: سأكشف الحقيقة كاملة عندما ينتهي هذا الكابوس

 

ووعدت هالة بكشف الحقيقة كاملة لاحقا وقالت: بعد ما انتهي من هذا الكابوس سوف اسرد كل الحقائق في زمن لا يعرف معني العيب والحرام واتمني كل المواقع اللي اتبرعت انها تشير وتساعد في تدمير اطفالي يا ريت يشيروا تنحي محاميه وانصافهم.

 

كانت هالة صدقي فوجئت بمقطع مصور، يتهمها فيه زوجها بالاستيلاء على أمواله، بموجب توكيل بشكل مثير للدهشة، ودون أي سند قانونى، كما تطرق لبعض الأمور العائلية الخاصة، التي لم يبت فيها القضاء، وقالت الفنانة هالة صدقي، في أول رد لها على دعوى إنكار النسب، التي رفعها زوجها سامح سامي ضدها، مؤكدة عدم صحة هذه الادعاءات.

 

وكتبت هالة: "لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضى على مستقبلهم الرياضي، وفِى الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِى الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X