أصالة تنتقد المتنمرين على نادين نجيم وتنتظر عزيمتها والأخيرة تردّ

أصالة
نادين نجيم
4 صور

دافعت الفنانة أصالة نصري، عن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بعد الاتهامات التي وجهت إليها بأنها استغلت إصابتها في حادث انفجار لإجراء عمليات تجميل في وجهها.

وقالت أصالة في مقابلة، عبر برنامج " ET بالعربي"، إن من قالوا هذا الكلام عن نادين أقل من أن نلتفت إليهم، مُتابعة: "هدول ناس مهشمين إنسانيا مش ممكن يكونوا بني آدمين، ما المفروض نلتفت لهم أصلاً".
 

 

 


وواصلت: "كتير اتأثرت لما شوفت فيديوهات الانفجار من بيت نادين.. حبيبة روحي قلبي عندا وزعلت عليها ومتضايقة عشانه وعلى بيتها إن شالله كله بيرجع.. كله بيرجع.. المهم هي وولادها بخير".

وفيما يتعلق بتفكير نادين في الهجرة، قالت أصالة إن كل إنسان حر في قراراته، مشيرة إلى أنها اتخذت في لحظة معينة قرار مغادرة بلدها، ولم تلتفت للنصائح، لأنها أدرى بظروفها ووجعها، وهي بالطبع تفتقد الشام، وذكرياتها وأصحابها المقربين، ونصحت نادين بالتمهل في تنفيذ القرار إلى أن تنعم بقدر من الهدوء.
كما أعربت أصالة عن انتظار دعوة نادين على عزيمة غذاء لتتكلمان بما حصل مع نادين.

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

 


من جهتها، نادين وجهت الشكر لـ اصلة على كلامها عنها وقالت: "شكراً كتير لكلامك و الله يسلمك ويخليلك ولادك آمين". كما أعلنت نادين في تغريدة ثانية أنها تنتظر أصالة، وانشالله تتمكن من الخروج الى الشاطىء بعد شفائها وستخربها بما حصل معها وكتبت تادين: " وان شاء الله بتحسن وبصير فيني اطلع عل بحر عل الشمس وأحلى عزيمة و احلى قعدة على شط البحر وبخبرك كل شي صار معي".

تعليق جراح التجميل على رسالة نادين
وكانت نادين قامت بزيارة طبيبها للوقوف على تطورات وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب ، وأجرت بسببها عمليتين جراحيتين في احدى مستشفيات العاصمة.

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى "شربل هاشم" قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من الجراحات التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية.

وكتبت نادين نجيم في حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة".

وأضافت: "ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم".

 

 

 

 

 

 

 


من جهته، الطبيب شربل الهاشم علق على رسالة نادين في "الستوري" الخاص به وقال: "يشرفني جدًا أن أكون قد ساعدت أحلى نفس في ذلك اليوم المأساوي".

كما قامت يوم أمس نادين بنشر صور لها بفستان زهري اللون، وأشارت الى أن هذه الصور كانت قد التقطتها لاحدى البرامج التلفزيونية قبل وقوع انفجار بيروت وعلقت عليها قائلة: "ما قبل ٤ آب ... ما قبل الانفجار ... كنت عم صور حلقة لبرنامج على التلفزيون قلت بحط هل الصورة فيا لون زهر بيعطي أمل شوي لغدٍ أفضل".

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on