فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد عز يصر على حبس شقيقة زينة والحكم الخميس القادم

أحمد عز يصر على تأييد حكم حبس شقيقة زينة
زينة ليست طرفا في النزاع القضائي بين عز وشقيقتها
زينة حضرت واقعة اعتداء شقيقتها على أحمد عز والد أطفالها
نسرين مهددة بالحبس 6 شهور حال تاييد الحكم
زينة طلبت الدعاء لشقيقتها نسرين بعد غصابتها بنزيف في المخ
شقيقة زينة اصيبت بالمرض أثناء تواجد العائلة في الساحل الشمالي
أحمد عز وصف واقعة ضربه بمحاولة لإذلاله
أحمد عز وزينة يجمعهما تاريخ من النزاعات القضائية المتتالية
زينة لم تعلق على حكم إدانة شقيقيها وبراءة أحمد عز

طلب فريق الدفاع عن الفنان احمد عز تأييد الحكم الصادر بحبس نسرين شقيقة زينة، بعد إدانتها بالاعتداء عليه بالضرب والسب، مؤكدا أن الأخيرة تعمدت "إذلاله" والتحقير من شأنه عندما توجهت إليه ضربته عدة صفعات على وجهه أمام الجميع في أحد فنادق مدينة العلمين الجديدة الصيف الماضي، كما طلب فريق الدفاع رفض الاستئناف المقدم من نسرين رضا بخصوص براءة أحمد عز من تهمة الاعتداء عليها وقررت المحكمة حجز القضية للحكم يوم الخميس المقبل الموافق 27 أغسطس.

زينة
زينة طلبت الدعاء لشقيقتها نسرين بعد غصابتها بنزيف في المخ

المحامي أشرف عبد العزيز ترافع نيابة عن الفنان أحمد عز، وطالب بعدم قبول الاستئناف المقدم من نسرين رضا شقيقة الفنانة زينة، وتأييد الحكم المستأنف لصحته وصحة أسبابه وثبوت الواقعة بتعدي نسرين إسماعيل رضا، على الفنان أحمد عز، وكذلك سب شقيقها محمد رضا إسماعيل له، وذلك وفقًا لما رصدته كاميرات المراقبة بالفندق بالصوت والصورة بعدما فرغتها النيابة العامة، وأكدها رئيس النيابة الجزئية بالمحضر، والطلب الثالث هو عدم قبول، ورفض الدعوى المدنية المقامة من نسرين ضد أحمد عز.

 

واكد فريق الدفاع عن أحمد عز أنه عند تفريغ النيابة للتسجيلات أكدت اعتداء نسرين على عز باليد، وذلك يؤكد عدم صدقها وشهودها وفصل الأمر لا شك فيه ما ثبت من استماع إلى الملف الصوتي المقدم بتحقيقات النيابة، وبفض حرز وحدة تخزين النقالة المقدمة من مدير فندق العلمين والتي تحوي تفريغ كاميرات الفندق وذلك لعرضها على الماثلة بتحقيقات النيابة العامة، والتي تبين منها ذهابها للفنان أحمد عز واعتدت عليه بلطمه على وجهه عدة مرات، ويثبت بها عكس ما أدلت به من أقوال سواء في محضر الشرطة أو تحقيقات النيابة العامة، وصفع الوجه هنا لغرض الإهانة والحط من قدر الفنان أحمد عز وإذلاله وإلحاق الكثير من الأذى النفسي له.

 

وتابع: أيضًا الاغتيال المعنوى التي يتعرض له الفنان أحمد عز يتعمد الإضرار بشخصية المستهدَف وصورته الأخلاقية، وإضعاف تأثيره في الجمهور من خلال التشكيك فى مصداقيته أمام مجتمعه ومعجبيه، ليصبح محل اتهام فى عيون من حوله لتناله سهامهم، وذلك بالقذف واتهامه والافتراء وبث أخبار كاذبة، وأيضًا بالتعدي الصريح اللفظي والجسدي.

 

واستبقت الفنانة المصرية زينة جلسة محاكمة شقيقتها وطلبت الدعاء لنسرين، مؤكدة إصابتها بنزيف في المخ اثناء تواجد العائلة في الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية.

 

زينة نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صورة نادرة ومؤثرة لشقيقتها نسرين البعيدة عن الأضواء، وعلقت عليها بمناشدة عاجلة قالت فيها: ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب.

 

وأضافت: يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولامها واخواتها يااااااااااارب.

 

 

نسرين تنتظر حكما نهائيا في قضية الاعتداء على أحمد عز

 

ورجح البعض أن تكون الإصابة بسبب الضغوط النفسية التي تعرضت لها نسرين في الفترة الأخيرة، حيث كانت تنتظرها جلسة حاسمة في الصراع القضائي مع النجم أحمد عز، بعدما قررت محكمة جنح مستأنف العلمين حجز حكم الاستئناف المقدم منها على حكم حبسهما وتغريمها مع شقيقها محمد ليوم 27 أغسطس الجاري في قضية الاعتداء على الفنان أحمد عز بفندق العلمين.

 

المحكمة قررت سريعا النطق بالحكم، الذي سيكون واجب النفاذ فور صدوره، ومن المنتظر حضور شقيقي زينة نسرين ومحمد جلسة الاستئناف، وفي حال تخفيف الحكم أو الغائه سيتم الافراج عنهما من داخل قاعة المحكمة، بينما سيتم القبض على الأولى وترحيلها إلى السجن إذا تم تأييد حكم أول درجة بحبسها ستة أشهر مع الشغل، وبكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ.

 

بينما تم عقاب شقيقها المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسى شلبى بتغريمه مبلغ 10 ألاف جنيه، والزامهما معا بالمصاريف الجنائية وأن يؤديا للمدعي بالحق المدني أحمد عز مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت وإلزمتهما بمصاريف الادعاء المدني ومبلغ 50 جنيهًا مقابل أتعاب المحاماة.

 

وسبق ان قضت محكمة جنح العلمين ببراءة الفنان أحمد عز من الاتهامات التي وجهت له من قبل شقيقة الفنانة زينة المعروفة بـ "مشاجرة فندق العلمين" وإلزامهما بالمصاريف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X