اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنتحر بعد مداعبة زوجها بقوله: هتجوز عليكي

لم يتخيل شاب ثلاثيني أن وصلة المداعبة التي جمعته بزوجته ستكون سبباً في انتحارها، فأسرعت الزوجة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث من داخل منزل الزوجية في طوخ بمحافظة القليوبية بعد سماعها مقولة زوجها: «هتجوز عليكي»، فظلت تلك الكلمات تتردد في رأس الزوجة حتى تملكتها الهواجس وقادتها للانتحار.


رسالة الزوج القاتلة كانت مجرد تهديد فقط لزوجته ولم تنفذ على أرض الواقع عندها أصيبت الزوجة «فاطمة. ص» 23 سنة بصدمة كبرى وحالة اكتئاب شديدة دفعتها للتخلص من حياتها وإلقاء نفسها من الطابق الثالث فسقطت على رأسها، وماتت خلال محاولات إسعافها داخل المستشفى.


«كنت بهزر معاها، لكنها استشاطت غضباً، وأسرعت ناحية النافذة، وألقت نفسها فسقطت على الأرض فاقدة للوعي».. بتلك الكلمات شرح الزوج تفاصيل انتحار زوجته أمام جهات التحقيق مؤكداً أن الوفاة عبارة عن انتحار فقط وليس فيها أي شبهات جنائية، فقررت النيابة إخلاء سبيل الزوج، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة لبيان الأسباب الحقيقية في وفاة السيدة.


وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية حتى يتسنى لها استكمال الإجراءات القانونية في الواقعة، واستدعت 3 من جيران المجني عليها الذين حضروا عقب سقوط المتوفية من شرفة منزلها وارتطام جسدها بالأرض.


الواقعة بتلقي اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً يفيد بسقوط ربة منزل من بلكونة منزلها بإحدى القرى التابعة لمدينة طوخ، مما أدى إلى مصرعها في الحال، وكشفت تحريات المباحث، أن «ف. ص» 23 عاماً، ربة منزل، ألقت بنفسها من شرفة البلكونة بالدور الثالث على إثر خلافات زوجية مع زوجها، لعلمها عزمه الزواج من أخرى، وبيّنت المباحث أن المتوفاة انتحرت بسبب وجود خلافات زوجية مع زوجها.