أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سابقة تاريخية تعيين مدى بازيد في نادي الوحدة السعودي

كشف نادي الوحدة السعودي أمس الاثنين، عن خطوة هي الأولى من نوعها في البلاد بتعيين أول سيدةٍ في النادي، وهو ما وصفته وسائل إعلام بـ "السابقة التاريخية".


وقال نادي الوحدة في تغريدة على حسابه في موقع تويتر: "إدارة الوحدة تعيِّن الأستاذة مدى بازيد، ماجستير علم اجتماع، أخصائية اجتماعية في النادي".



ويعدُّ القرار سابقةً من نوعه في تاريخ الأندية السعودية، ويؤكد على توجه الحكومة الرشيدة وقطاع الرياضة لتمكين المرأة السعودية.


ويأتي إعلان نادي الوحدة تعيين مدى بازيد، الحاصلة على ماجستير علم الاجتماع، أخصائية اجتماعية في النادي في إطار جهود مجلس الإدارة لتحسين أوضاعه خلال المرحلة المقبلة، واستقطاب العناصر المميزة التي من شأنها أن تُحدِثَ التطور والتقدم.


ويحتل الوحدة المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة، ويستعد لخوض مواجهة مهمة، الثلاثاء المقبل، أمام التعاون ضمن الجولة الـ 27 من الدوري.


وفسخ النادي الأسبوع الماضي تعاقده مع الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تراجع نتائجه عقب استئناف الدوري بعد توقفٍ دام شهوراً إثر تفشي جائحة كورونا، وتولى الدفة الفنية بدلاً منه بشكل مؤقت المدرب السعودي عيسى المحياني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X