مشاهير /مشاهير العرب

ليلى علوي تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدتها برسائل مؤثرة وصور نادرة

ليلى علوي توجه رسالة مؤثرة إلى روح والدتها
ليلى علوي شعرت بأنها كبرت فجأة عقب وفاة والدتها
صورة نادرة تجمع ليلى علوي من طفولتها مع والدتها
ليلى علوي نشرت ألبوم صور نادرة مع والدتها
ليلى علوي في أحضان والدتها ستيلا
ليلى علوي اصرت على دفن والدتها فور إعلان الوفاة
ليلى علوي تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدتها
ليلى علوي دفنت والدتها وسط حضور محدود للعائلة فقط

وجهت الفنانة ليلى علوي، رسالة مؤثرة إلى والدتها في الذكرى الثالثة لرحيلها، عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تعليقا على صور نادرة تجمعها بالفقيدة بعضها ينشر للمرة الأولى.

ليلى علوي
ليلى علوي تفتقد والدتها بعد ثلاث سنوات من رحيلها

ليلى أكدت إنها شعرت بأنها كبرت فجأة بعد رحيل والدتها وقالت: كل يوم بيعدي عليا وإنتي مش معايا ملوش طعم، كل فرح ونجاح وانتي مش جنبي ناقص، كل لحظة باشتاق فيها لحضنك ونصيحتك وقوتك ودعمك باضعف أكتر وباشتاقلك أكتر.

 

وأضافت: "من يوم ما مشيتي كبرت فجأة.. وحسيت إني طفلة فجأة.. كبرت لما بقيت لوحدي مضطرة أواجه الدنيا وأخلي بالي من نفسي وابني وكل اللي حواليا واخد بالي من كل التفاصيل لوحدي.. وحسيت إني طفلة لما لقيت نفسي تايهة ومحتاجالك ونفسي بس أسمع صوتك.

 

وتابعت: سنة كاملة تانية مرت على فراقك وانتي لسه واحشاني ولسه محتاجالك يا أعظم أم ف الدنيا .. وحشتيني يا ستيلا.

 

يذكر أن والدة الفنانة ليلى علوي، نيڤين علوي الشهيرة بستيلا، رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض يوم 25 أغسطس 2017، وقررت ليلى دفنها بنفس اليوم عقب صلاة المغرب على عكس المعتاد في مصر حيث يفضل الدفن بالنهار.

 

مراسم صلاة الجنازة أقيمت على غير العادة بعد صلاة المغرب من مسجد الصديق أبو بكر بمصر الجديدة وتقدم مشيعو الجثمان خالد نجل الفنانة ليلي علوي، وكان في مقدمة الحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمنتج محسن علم الدين والدكتور حسين نوح، وإلهام شاهين ولبلبة وعبير منير، ومصفف الشعر محمد الصغير وماجدة واصف مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

ليلى علوي منعت الصحفيين من التصوير داخل المسجد قائلة لهم: الميت له حرمته من فضلكم مش عايزة حد يصور، وعند خروجها من المسجد تمت الاحاطة بها من عدد من المقربين لعدم تصويرها، وذهبت مع الجثمان برفقة عدد قليل من المقربين لمقابر العائلة في الشروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X