فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صورة نادرة من طفولة حسين الجسمي في يوم ميلاده

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي متابعيه بصورة نادرة من طفولته، احتفالاً بمولده الـ41، الذي يصادف اليوم الثلاثاء، وعلّق الجسمي على الصورة، وكتب: "اليوم أكمل هذا الطفل عامه الـ41. والحمد لله على كل نعمه... واثق الخطوة بمحبّتكم وشامخ باحترامكم".

 

تابعي المزيد:حسين الجسمي يطرح أغنية "بالبُنط العريض" باللهجة المصرية

وُلِدَ حسين الجسمي في العام 1979، وبدأ مسيرته وهو في السابعة عشرة من عمره بغناء بعض الأغاني الشعبية في الخليج، فاجتذب شريحةً لا بأس بها من الجمهور لاسيما الشباب – مما دفع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أن تتعاقد معه لطرح أول ألبومٍ له في 2002.

الجسمي قام مع إخوته صالح وجمال وفهد بتأسيس فرقةٍ موسيقيةٍ أسموها "فرقة الخليج". وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة، مثل الأفراح والحفلات، في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

وكان استنكر عدد كبير من الفنانين ومحبّي الجسمي الحملة الشرسة التي وجهت ضده عقب انفجار مرفأ بيروت، ليكسر بدوره الصمت ويكتب في حسابه: "صمتنا احتراماً تربينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرماً... ونتجاهل شموخاً، جمعكم نحب".

 

يذكر أن أغنية "بالبنط العريض" التى طرحهاالجسمي  منذ أسبوع اقتربت من 14 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، والتي تصدرت  منذ نزولها تريند محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X