فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راشد الماجد عن التجربة الدرامية: هي مرَّة وتوبة

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد وناصر القصبي في مسلسل لا للزوجات
تغريدة تركي ال الشيخ لراشد الماجد
التغريدات بين تركي ال الشيخ وراشد

نشر تركي آل الشيخ مقطعًا مصوَّرًا قديمًا يجمع الفنانين راشد الماجد وناصر القصبي.
وكتب آل الشيخ معلِّقًا على الفيديو المنشور عبر حسابه الخاص على "تويتر": "يبيلنا نعيد التجربة يا أبو طلال"، في إشارة إلى عودة التعاون بينه وبين راشد الماجد.
الأمر الذي ردَّ عليه راشد، كاتبًا: "هي مرة وتوبة يا أبو ناصر"، ليرد آل الشيخ ممازحًا: "جالس أجهز لك نص زيه.. وبعدها هتوحشنا".
مما دفع راشد الماجد للقول: "موافق إذا الأساتذة محمد عبده وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر معاي".

الفنانين راشد الماجد وناصر القصبي
الفنانين راشد الماجد وناصر القصبي



ويعود الفيديو للتجربة الدرامية الأولى لراشد الماجد، عبر مسلسل "لا للزوجات"، الذي حمل عنوانًا آخر بعنوان "دنيا حظوظ"، وظهر فيه راشد عازفًا أغنية "حمد الله على السلامة"، للفنان راغب علامة، في العمل الذي كان من بطولة ناصر القصبي وخالد سامي وغيرهما.

ليؤكد راشد يقينًا أن التجربة الدرامية اليتيمة لن تتكرر، حيث كانت في عام 1994، وكان هدفها الأسمى انتشار تلك الأعمال الغنائية التي كان راشد يتغنى بها في المسلسل، بمشاركة نجوم الدراما المصرية أيضًا، ومن بينهم الراحل حسن حسني.

وفي سياق متصل، جمعت راشد وتركي آل الشيخ مجموعةٌ من التعاونات الفنية المثمرة، التي حقَّقت رواجًا على الساحة الفنية، مثل: "أكثر شخص بالدنيا"، و"بترجعين"، و"لربما"، و"تبيني لك"، و"الله يسامح قلبك"، و"ما عاد في الأحلام"، وكذلك التريو الثلاثي الذي تغنَّى به ماجد المهندس ووليد الشامي وراشد، بعنوان "أنا أنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X