اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كندة علوش تكشف أحزان المحرومين من الإنجاب

كندة علوش تستعد للعودة إلى التمثيل بعد غياب 3 سنوات
كندة علوش تجسد دور سيدة محرومة من الإنجاب
كندة علوش تؤكد قرب بدء تصوير حكاية ضي القمر
كندة علوش ترفض التعليق على اعتذار المخرجة مريم أحمدي
كندة علوش تفرغت لرعاية زوجها عمرو يوسف وابنتها حياة
الشركة المنتجة قررت بدء تصوير حكاية كندة علوش قبل بدء مارثون دراما رمضان 2021
كندة علوش تتعاون مع نهى عابدين ومحمد شاهين ومحمد علاء
كندة علوش تفتح ملف التلقيح الصناعي والدجل والشعوذة
كندة علوش تقدم حكاية ضي القمر في 10 حلقات
10 صور

تواصل النجمة السورية كندة علوش تحضيراتها النهائية لبدء تصوير حكاية "ضي القمر" ضمن سلسلة حكايات مسلسل "إلا أنا" برغم اعتذار المخرجة مريم أحمدي عن مهمة تصوير المسلسل بسبب ارتباطها المسبق بتصوير حكاية أخرى من بطولة النجمة جميلة عوض، وأكدت كندة انتهائها من التحضيرات الخاصة بالشخصية، واستعدادها للعودة إلى التمثيل بعد غياب 3 سنوات تفرغت فيهم لرعاية زوجها عمرو يوسف وابنتها حياة.

كندة علوش
كندة علوش تجسد دور سيدة محرومة من الإنجاب

كندة تجاهلت أزمة اعتذار المخرجة تماما، وكأنها لم تحدث، ويبدو أن الشركة المنتجة في طريقها للبحث عن حل سريع، خاصة وانها قررت بدء التصوير قريبا بعد التعاقد مع نجوم "ضي القمر" حتى لا تصطدم بمواعيد بدء تصوير مسلسلات دراما رمضان 2021.

 

علوش تفتح ملفا حساسا في المجتمعات العربية، حيث تجسد دور سيدة تعاني من مشكلة في الإنجاب فتلجأ مع زوجها محمد علاء للتلقيح الصناعي، بينما تشهد أحداث المسلسل قصصا أخرى حول نفس الأزمة تجمع الأولى بين نهى عابدين ومحمد شاهين، بينما يتم حاليًا ترشيح أبطال القصة الثالثة.

 

حكاية" ضى القمر" هى الخامسة من مسلسل إلا أنا بعدما عُرضت أول حكايتين على قناة dmc وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"حكاية سنين وعدت" بطولة أروى جودة، وتستعد شبكة dmc لعرض حكاية "أمل حياتى" خلال أيام وهي من بطولة حنان مطاوع، والرابعة هي "أمر شخصي" للفنانة شيري عادل، والسادسة هي "أبيض وردي" لجميلة عوض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"