موديلات فساتين بأكمام منفوخة آخر موضة خريف وشتاء 2020

فساتين بأكمام منفوخة
CAROLINA HERRERA
TORY BURCH
BROCK COLLECTION
CHRISTOPHER JOHN
VICTORIA BECKHAM
GIVENCHY
ANDREW GN
HUISHAN ZHANG
OSCAR DE LA RENTA
ASHISH
NICOLE MILLER
SACHIN &BABI
Zimmermann
ADEAM
TADASHI SHOJI
GABRIELA HEARST
ALEXANDER McQUEEN
DRIES VAN NOTEN
Zimmermann
BADGLEY MISCHKA
21 صور

تتجدد موضة  فساتين بأكمام منفوخة  ضمن صيحات الموضة لتتصدر المشهد وتختفي وتعود من جديد، الموضة التي تناقلها كبار المصممون من عصر النهضة وصولًا إلى الرواج الكبير في ثمانينات القرن الماضي، سجلت حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021.
"سيدتي"  تستعرض لكِ أجمل موديلات الفساتين بالأكمام المنفوخة لتطبعي اطلالتك بلمسة أنثوية فخمة في الخريف المقبل.

تابعي المزيد:موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020

 



فساتين كم منفوخ مطبعة موضة الخريف

 

ANDREW GN
ANDREW GN


اطبعي اطلالتك الخريفية بلمسة حيوية من خلال إعتماد موضة الفساتين المغلفة بالطبعات، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أخضر مميز بطباعته الملونة المتقاطعة منسق مع بوت أصفر، فيما تألقت عارضة ماركة توري بورش بفستان أبيض مصمم على طراز الجلباب مطبع بالورود الملونة، كما أعجبتنا فساتين زيمرمان Zimmermann متوسطة الطول.
 



فساتين أكمام منفوخة للسهرة آخر موضة

DRIES VAN NOTEN
DRIES VAN NOTEN


 

 


احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة على فساتين يمكن أن تتألقين بها في المساء والمناسبات، ظهرت عارضات درايس فان نوتن Dries Van Noten بفساتين مخمل أحادية اللون وتهادت عارضات Huishan Zhang بفساتين قصيرة بتنانير واسعة وتوب محبوك بالترتر، كما خطف أنظارنا الفستان الأسود مستقيم القصة بالأكتاف البارزة من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

تابعي المزيد:الأكمام المنفوخة آخر صيحات موضة ربيع صيف 2020




فساتين بكم منفوخ قصيرة من الأمام

ADEAM
ADEAM


انتشرت موضة الفساتين القصيرة من الأمام High low dresses، قدمت ماركة Adeam فستان جلد مصمم بستايل المعطف ومزين بكشاكش عند الحافة، كما أحببنا الفستان الليلكي المصمم بتنورة مزينة بكسرات مع ياقة دائرية ذكرتنا بستايل الأميرات في العصور القديمة، من المعروف أن الفساتين القصيرة من الأمام تبرز طول القامة.
 



فساتين ناعمة بأكمام منفوخة موضة الموسم

ASHISH
ASHISH


هيمنت الفساتين الواسعة A Line dresses على مجموعات خريف 2020، أطلت عارضة ماركة Ashish بفستان أصفر مزدان بتطريز ناعم، وبتصميم مشابه ولكن من دون تطريز تألقت عارضة كاولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أزرق عالي الخصر يخفي عيوب الجسم.

 

تابعي المزيد:الأكمام المنفوخة تكتسح منصات أهم عروض ربيع وصيف 2020