أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مغامرة زوج يمني تنتهي بفاجعة فقد زوجته وأبناءه الـ 4

الزوج اليمني
فاجعة أسرة يمنية
فاجعة أسرة يمنية

قادت حماقة زوج يمني ومغامرته غير محسوبة العواقب إلى مأساة مروعة بحق زوجته وأبناءه الأربعة، بعد غرقهم داخل سيارة والدهم جراء السيول الجارفة، فيما نجا هو من الغرق.

وخيم الحزن على أقارب الأسرة اليمنية نتيجة الفاجعة التي حلت بالأم وأبنائها الأربعة، حيث فارقوا الحياة بسبب مغامرة الزوج وتصرفه الأهوج، فجرفتهم السيول، في محافظة إب وسط اليمن.

وبحسب تقارير محلية أوشهود عيان كانوا قريبين من مكان الحادثة، أكدوا أن الأب أصر على تجاوز إحدى مجاري السيول الجارفة بسيارته، على الرغم من تحذيره ، ودعوته للرجوع وعدم المخاطرة، لكنه لم يأبه للتحذيرات، وقادته مغامرته إلى كارثة مفجعه، أسفرت عن وفاة جميع أفراد أسرته.

وكانت السيارة التي جرفتها سيول الأمطار تقل ستة أفراد غالبيتهم أطفال، ليفارق منها خمسة أفراد الحياة في منطقة الصلبة بمدينة إب، أمام بوابة ملعب كرة القدم في مديرية الظهار.

وانتشرت مقاطع فيديو مؤلمة عبر موقع تويتر توثق لحظة دخول السيارة إلى السيل الذي يمر من أمام بوابة جامعة إب الجنوبية، والسائق يصرخ بعد نجاته بأعجوبة وهو يشاهد السيل يجرف السيارة مع أفراد أسرته.

ويظهر في المقطع أحدالأطفال ممن كانوا في السيارة وهو يصرخ؛ طالبًا المساعدة لإنقاذه مع بقية المتواجدين في السيارة، لكن جميع المحاولات فشلت، وحالت شدة السيل دون قيام من كانوا فوق الجسر على مقربة منهم بإنقاذهم.

وبحسب شهود العيان فقد تم العثور بعد ذلك على جثة الأم، وانتشال السيارة التي تحولت إلى حطام، فيما لا يزال 4 أطفال في عداد المفقودين، وجاري البحث عنهم.

يشار إلى أن اليمن تشهد هذه الأيام أمطارًا غزيرة وسيولاً جارفة تسببت بوفاة عشرات الأشخاص وأحدثت أضرارًا كبيرة في عدد من البنى التحتية وفي منازل المواطنين، كما جرفت آلاف الهكتارات من المناطق الزراعية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X