لايف ستايل /منازل المشاهير

جولة في مطابخ 3 مشاهير عرب

جولة في مطابخ 3 مشاهير عرب

لم تعد تقتصر وظيفة المطبخ على الطبخ، إنّما أصبح هذا المكان الأساسي في المنزل يجمع أحاديث العائلة وذكرياتها على الطاولة فيه. لذا، تتعدد تصاميم المطابخ، والابتكارات المتعلقة بهذا الحيز، بحسب مساحته. وبالتأكيد، يحرص المشاهير على اختيار الأفضل والأكثر جاذبيّة لمساحاتهم، ولا سيما في المطابخ التي تستخدم من البعض، في إطار التصوير والعمل في بعض الأحيان.

تختلف أذواق المشاهير في اختيار الألوان والديكورات، وفي الآتي نتوقف عند تفضيلاتهم في المطبخ، مع مصممي الديكور هيثم عطار وإحسان باسم. يرى المصممان أنه يجب الاطلاع دائمًا، قبل تصاميم المطابخ على الديكورات المنزليّة، لحسن اختيار ملامح المطبخ، سواء كان كلاسيكيًّا أو عصريًّا أو يمزج بين هويّات عدة في الديكور.

تابعوا المزيد: ديكورات غرف نوم ماستر كلاسيك في منازل المشاهير


جويل ماردينيان


يغلب على منزل خبيرة التجميل جويل ماردينيان الديكور الذي يمزج بين الهويتين الكلاسيكيّة والحديثة، لذا صمم المصممان هيثم عطار وإحسان باسم لها المطبخ الذي يستقلّ في مساحته، ويجمع بين الرقي والبساطة. وقد اختارت ماردينيان مادة الـ"بورسلان بلوم" الصلبة لسطح الـ"كاونتر"، وأقوى أنواع الخشب الإيطالي الطبيعي الفاخر للخزائن، والألوان المتناسقة مع بعضها البعض في التفاصيل، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية الألمانية التي تلبي طلباتها من الطبخ اليومي والتصوير في المكان.


حسين الجسمي

أراد الفنان الإماراتي حسين الجسمي أن يتصف مطبخه بالعصرية، وهو اختار اللون الأبيض المفضل له للشفاط، ولمجموعة الأدوات الكهربائية المطبخية، بالإضافة إلى تصميم من الزجاج اللماع والمطفي. وبما أن ميدان عمل الفنان الجسمي يرتبط بالموسيقى والغناء، فقد صمّم المصمّمان هيثم عطار وإحسان باسم له قسمًا خاصًّا في وسط المطبخ على طريقة "الإيكولايزر" للموسيقى، ما أضاف لمسة راقية إلى التصميم. يذكر أن هذا المطبخ هو أحد المطابخ التي صمّمت في فيلا حسين الجسمي بمنطقة "أم الشيف"، بدبي، بالإضافة إلى أكثر من مطبخ في أماكن أخرى.


لجين عمران


المطبخ في منزل الإعلاميّة لجين عمران مفتوح على غرفة المعيشة، وهو كلاسيكي الطراز، بالانسجام مع ديكور منزلها. يغلب اللون الأبيض على ديكور المطبخ، بالإضافة إلى الخشب من نوع الـmdf lacquered الفاخر، فيما الأجهزة الكهربائية فيه تحمل ألوانًا مميزة وجذابة، بخاصة أن عمران كانت تصور برنامجًا عن الطبخ، من مطبخ منزلها.

تابعوا المزيد: الألوان البهيجة في ديكورات منازل المشاهير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X