مي سليم ترفض التحامل على شقيقتها ميس حمدان: فرفوشة وتحب التقليد

هل يتحامل الجمهور على ميس حمدان؟
ميس حمدان واجهت أزمة بعد تقديم شخصية المحجبة سماح
مي سليم تؤكد ان شقيقتها لا تقصد الاساءة
ميس حمدان حاولت الدفاع عن نفسها
مي سليم تدافع عن شقيقتها ميس حمدان وتحترم رأي الجمهور
مي سليم شاركت ميس حمدان في عدة مقاطع راقصة
ميس حمدان واجهت أزمة بعد نشر مقطع فيديو لرقصة شرقية
الشقيقات مي سليم وميس ودانا حمدان قدمن عدة فيديوهات بهدف الضحك
مي سليم تحترم رأي الجمهور ولكن
10 صور

رفضت الفنانة مي سليم حملات الهجوم على شقيقتها ميس حمدان، التي تتكرر عقب نشرها مقاطع الفيديو عبر حسابها على موقع إنستقرام، مؤكدة أنها تحترم رأي الجمهور، ولكنها ترى أن هناك تحاملا واضحا على شقيقتها.

مي سليم
مي سليم تدعم شقيقتها ميس حمدان

ودافعت مي عن شقيقتها ميس في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قائلة: مش هقدر اتكلم لأنها شقيقتي، وأنا أحبها وأدافع عنها وأقول لكل الناس أنا دائمًا في صفها.

 

وأضافت: رأي الجمهور مهم جدًا، لكن هناك تحامل على ميس حمدان، وتابعت قائلة: ميس فرفوشة وتحب التقليد، وكل ما تقدمه بعيد تمامًا عن الواقع، وخيالها لا علاقة له بأي شخصية مرتبطة بالواقع.

 

يذكر ان ميس اتهمت مؤخرا بإهانة المحجبات عقب نشر مقطع فيديو جسدت فيه شخصية فتاة تدعى "سماح" محجبة، وتنتمي للطبقة الشعبية، وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، معلقة "سماح بادي مانى (من وحي خيالي).. الكاركتر زي اللي بنشوفهم في الافلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني وان الشباب بيعاكس الحلوه والوحشه كلهم متضررين.. فنانين كتار عرب واجانب عملو كاراكتارات فانتازيا كتير".

 

وتلقت ميس حمدان عددا من التعليقات التى تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، فقال أحد متابعيها "ليه التنمر عالناس اللي اسنانها مش مزبوطة؟؟؟

 

وحاولت ميس تخفيف وقع الفيديو مؤكدة أن شخصية سماح من وحى خيالها، وأن الهدف رسم الابتسامة ولم يخرج عن الفانتازيا، وعلقت ميس على الفيديو، قائلة: اسكتش سماح عادى وعلشان تفهموا الاسم جه منين، الكاركاتير من وحى الخيال لا يمت للواقع بصلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"