عمرو يوسف يهرب للدراما الفرعونية بتجسيده شخصية «الملك» أحمس «قاهر الهكسوس»

عمرو يوسف
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
عمرو يوسف بعد توقيع عقود انضمامه للمسلسل
عمرو يوسف
عمرو يوسف
مسلسل «الملك» مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ
عمرو يوسف
عمرو يوسف
9 صور

تعاقد الفنان عمرو يوسف على بطولة جديدة بصبغة تاريخية مصرية، وذلك بتجسيده شخصية الملك الفرعوني أحمس الملقب بـ«قاهر الهكسوس»، مع مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم المصريين، على أن يشارك به في الماراثون الرمضاني القادم 2021.

مسلسل «الملك» الذي تعاقد عمرو يوسف على بطولته مأخوذ عن رواية «كفاح طيبة» للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، على أن يتولى إخراجه المخرج حسين المنباوي.

وقال المنتج تامر مرتضى في تصريحات صحافية، ممثلاً عن شركة أروما، إنّ مسلسل «الملك» سيكون من أحد أضخم وأهم إنتاج لموسم دراما رمضان 2021؛ وذلك لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، إذ يتناول العمل قِصّة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

وتابع مرتضى أنّ المسلسل سيكون أوّل عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث، يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي، وسيكون هناك أضخم مؤثرات بصرية من تنفيذ فريق أروما.

وأشار مرتضى إلى أنّه تمّ بالفعل الاستقرار على عناصر العمل الرئيسية، حيث تمّ التعاقد مع عدد كبير من صُنّاع العمل لبدء التجهيز الفعلي للمسلسل خلال الأيام المقبلة.

واختتم مرتضى أنّ مسلسل الملك سيُشارِك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وجارٍ التعاقد معهم، مشيراً إلى أنّ المشاريع الضخمة التي نَفّذتها وقَدّمتها الشركة المتحدة خلال العامين الماضيين، جعلت السوق المصرية قادرة على تقديم أعمال في غاية الأهمية، وتحمل جميع المواصفات العالمية.

جدير بالذكر أنّ الفَنّان عمرو يوسف كان قد أعلن في وقت سابق عن تجسيد شخصية "خالد بن الوليد" بمسلسل "سيف الله" في رمضان المقبل، قبل أن يعتذر عن العمل ليحل محله الفنان ياسر جلال.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"