فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد نوال الكويتية.. خالد عبد الرحمن ينضم إلى "ون برودكشن"

خالد عبد الرحمن
تعاونات فنية مقبله بين خالد وون برودكشن
تهنئة خالد بالتغريدة

انضم الفنان خالد عبد الرحمن إلى شركة "ون برودكشن" للإنتاج الفني، جاء ذلك عقب تغريدة كتبها على حسابه الرسمي في "تويتر"، كاتبًا: "أسعدني الانضمام لكم، وأتمنى من الله التوفيق لنا ولكم، وانتظرونا بحُلَّة جديده ترتقي لذائقة الجمهور الكريم بإذن الله".

ليردَّ أيضًا الحساب الرسمي للشركة، كاتبًا: "نوّرت بيتك ومكانك وبين عائلتك الفنية، أسعدتَنا على مدار السنين، والقادم أجمل".

ويأتي انضمام خالد عبد الرحمن بعد العطاء الفني الذي قدَّمه في العامين الماضيين تحديدًا من نشاط فني منوع، ما بين طرحه لأعمال السينجل، ومشاركاته المنوعة بين الأقاليم المختلفة في السعودية، ووجوده المستمر بالساحة الفنية، ليكون واحدًا من بين الفنانين الذين تستقطبهم "ون برودكشن".

وفي سياق متصل، طرح خالد عبد الرحمن أحدث أعماله الغنائية في يوليو الماضي، من ألحان ناصر الصالح، وكلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز، بعنوان "تنتخي بي"، وشهد عام 2019 حركة فنية وموسيقية لافتة لخالد بعطاء فني وحراك ما بين التنوع في الأعمال الغنائية والألحان، حيث تغنَّى أيضًا من ألحان سهم لأول مرة بمجموعة أعمال طرحها خلال العام الماضي، تمثَّلت في الميني ألبوم، ليكون ثمرة التعاون بينه وبين "ون برودكشن" المقبلة في كمية التعاون والإنتاج الفني المستمر.

وكانت "ون برودكشن" قد ضمَّت العديد من الأسماء الفنية في أسرتها منذ تدشينها في العام الماضي، لتكون نوال الكويتية أولى الأسماء الفنية انضمامًا لها في سبتمبر 2019، لتتبعها الفنانة أميمة طالب، وأيمن الأعتر، وفهد العمري، وعبد القادر الأحمد، والموهبة الشابة شاكر، أحد مواهب برنامج شدو الموسيقي، ليتمَّ تكوين العناصر الشابة والمساهمة في تألق نجوم الأغنية في عالم الإنتاج الفني.

وأسهمت ون برودكشن أيضًا في إنتاج العديد من الأعمال الغنائية لراشد الماجد، ورابح صقر، ونوال الكويتية، وراشد الفارس، كما أنتجت عملًا غنائيًّا لفضل شاكر، أطلَقَه في مايو الماضي، وحمل عنوان "وحشتوني".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X