فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تفاصيل مشاركة مي عمر في مسلسل نسل الأغراب

النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
أحمد السقا يتعاقد على مسلسل نسل الأغراب
النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
كرارة والسقا وبطولة ثنائية
النجمة مي عمر
النجم أحمد السقا
النجمة مي عمر

تعود النجمة مي عمر للعمل مع زوجها المخرج محمد سامي حيث ستشارك مي به في المارثون الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل «نسل الأغراب» مع كِلا النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تجسد خلال الأحداث زوجة أحمد السقا.

وبمشاركة مي عمر بالمسلسل المُنتظر سيكون من بين الأعمال التي ستحظى بنسبة مشاهدة عالية نظراً لنجومه، بالإضافة لكونه ملحمة صعيدية دائماً ما تجني ثمارها لدى المُشاهد المصري.

وعن تفاصيل قصة المسلسل، فتقع مي عمر خلال أحداث العمل في حُبّ أمير كرارة صَديق زوجها، والمُكلف بحمايته من التهديدات التي سَتُحيطه ضمن الأحداث، ولن ينتهي الأمر إلى هُناك وإنما ستقوم بالتعاون مع كرارة بالهروب من السقا وتركه، الأمر الذي سيقلب الأحداث رأساً على عقب ويقرر السقا الانتقام منهما، ويبدأ الصراع بين السقا وكرارة.

تعاون مي عمر في مسلسل نسل الأغراب مع زوجها محمد سامي يعد التعاون الثالث في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها مع زوجها. فعند الظهور الأوّل لها من خلال مسلسل الأسطورة الذي عُرِضَ في السباق الرمضاني 2016، الذي شاركت فيه البطولة مع النجم محمد رمضان تألقت خلاله، ولمع نجمها بعد المشاركة فيه، وقتلها في الحلقة الأخيرة، بعدما وَقَعَ الشك في قلب زوجها (ناصر الدسوقي) «محمد رمضان» بعدما شاهدها تتحدث مع عشيق لها من ورائه بتدبير من نسرين أمين شقيقة ناصر، فَظَنّ فيها الخيانة رغم أنّها كانت عكس ذلك، لكنّها كانت تَتَلاعب بمشاعره وتحاول أن تشعره بالغيرة، فقتلها.


وللمرة الثانية تموت مي عمر خلال أحداث «ولد الغلابة» 2019 مع أحمد السقا، حيث وقعت (فرح) «مي عمر» في حُب عيسى - أحمد السقا - رغم أنّها كانت متزوجة في هذا التوقيت من عزت الطحان - هادي الجيار -، وتآمرت على قتله، وذهبت لـ«عيسى»، وتزوجته، لكن لم يكتفِ سامي بإظهارها بالخائنة، وإنّما قَرّر في الحلقة الأخيرة من العمل قَتلَها على يد زوجها عيسى (أحمد السقا)، بعدما علم بأنّها قتلت شقيقته.


مي عمر مطربة في مسلسل لؤلؤ

مي عمر
مي عمر


على الجانب الآخر، تُقَدِّم الفنانة مي عمر تسجيل 4 أغنيات بصوتها خلال أحداث مسلسل لؤلؤ، الذي تقوم ببطولته وتجسد فيه دور مطربة، حيث أجرت ‏مي العديد من البروفات على الغناء والاستعراضات خلال الفترة الماضية قبل انطلاق تصوير العمل، والأغنيات سيتم تقديمها خلال أحداث ‏المسلسل وهي من كلمات وألحان هيثم نبيل.
وكانت مي قد حصلت على كورس تدريبي في الغناء خلال الفترة الماضية، للوصول إلى طبقة معينة في الصوت من أجل تقديم الأغاني المُقرّر أن تُقَدِّمها ضمن أحداث المسلسل، حيث تلعب شخصية مطربة صاعدة.
‏مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وليلى ‏أحمد زاهر، وحمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد عبد السلام، ومن المقرر عرضه في بداية الموسم الشتوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X