دانا جبر تكشف حقيقة صورها الفاضحة: محاولة ابتزاز من شخص مجهول

دانا جبر تلجأ للقضاء السوري للبحث عن مروج الصور
دانا جبر أصدرت بيانا رسميا لكشف كواليس التقاط الصور الفاضحة
دانا جبر تؤكد أن الصور المتداولة شخصية وغير معدة للنشر
دانا جبر تكشف عن خضوع بعض الصور للتعديلات
دانا جبر تناشد متابعيها عدم تداول الصور الفاضحة
دانا جبر لم تتلقى اتصالا من الشخص الذي يحاول ابتزازها
دانا جبر تنفى التقاط الصور في فترة العزل الصحي
دانا جبر تؤكد أن الصور قديمة جدا
دانا جبر الأكثر بحثا على جوجل بسبب الصور الفاضحة
9 صور

كشفت الفنانة السورية دانا جبر للمرة الأولى حقيقة الصور الفاضحة المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن بعضها صحيح "وشخصي" ولم يكن معدا للنشر، بينما البعض الآخر تم تعديله، في محاولة واضحة لابتزازها من شخص مجهول لم يفصح بعد عن هدفه من وراء هذا التشهير.

دانا جبر
دانا جبر تؤكد أن الصور المتداولة شخصية وغير معدة للنشر

واصدر المكتب الإعلامي للفنانة السورية دانا بيانا رسميا وصف نشر الصور الفاضحة بحملة "شرسة" لتشويه سمعتها، وأضاف: تؤكد الفنانة دانا جبر من خلال مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

 

وتابع البيان: ويؤكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن مايتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول او النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة .

 

واختتم بقوله: تتمنى دانا من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من إنتشار تلك الصور، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

 

وتصدرت الفنانة السورية دانا جبر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل بعدما تم تسريب صور لها أثناء فترة الحجر المنزلي وظهرت فيه بملابس فاضحة، حيث تم نشر الصور عبر حساب مجهول على موقع إنستقرام، وهو ما أثار حفيظة الجمهور السورى ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"