علامات إعجاب الفتاة بالشاب

علامات إعجاب الفتاة بالشاب
علامات إعجاب الفتاة بالشاب
علامات إعجاب الفتاة بالشاب
علامات إعجاب الفتاة بالشاب
4 صور

هل تساءلت في يوم إذا كانت فتاة معجبه بك أم لا؟ فمن الصعب فهم ما يدور في رأس الأنثى، خاصة إذا كنت مغرمًا. لكن بفضل البحث في علم نفس المرأة فالأمر ليس معقداً كما نعتقد.
الحيلة هي معرفة العلامات التي يجب البحث عنها في الفتاة لتعرف إذا كانت معجبة بك أم لا وبحسب موقع ideapod هناك علامات تدل على إعجاب الفتاة بك ومنها:


1. النظر اليك

6990316-900276908.jpg
لا شيء أقوى من النظرات والتواصل البشري لتخبرك أنها معجبة بك، وفقًا للمحلل السلوكي السابق في جامعة شيكاجو جاك شافر: «ينظر الناس إلى الأشخاص الذين يحبونهم ويتجنبون النظر إلى الأشخاص الذين لا يحبونهم».
إذا لم تستطع إبعاد عينيها عنك، فمن المؤكد أنها مفتونة بك لسبب ما.
الحقيقة هي أنه عندما ينجذب إليك شخص ما، فسوف يستمر في النظر إليك - بوعي أو لا شعوري.
يوضح شيفر: قد يكون الأوكسيتوسين الكيميائي العصبي مسؤولاً عن زيادة الاتصال بالعين. تزيد مستويات الأوكسيتوسين المرتفعة من النظرة المتبادلة للعين وتوفر إحساسًا بالرفاهية، مما يزيد من الانجذاب المتبادل. «
تنصح أخصائية علم النفس الدكتورة سوزانا فلوريس: «عندما يقع شخص ما في حبك، فسوف يحدق في عينيك بشكل مباشر أكثر ولفترة أطول من الوقت؛ فنحن بحاجة إلى التواصل عاطفيًا من خلال التواصل البصري».


2. إنها «مرايا» لك


يشير إجماع الخبراء إلى أن «الانعكاس» علامة رئيسية على إعجاب شخص ما بك.
أثبتت إحدى الدراسات المنشورة في مجلة علم النفس الاجتماعي أن «التقليد السلوكي» الدقيق يشير إلى الجاذبية.
جين ماكجونيغال، باحثة ومؤلفة كتاب «Reality Is Broken» الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز قالت: «كل يوم، نعكس باستمرار الأشخاص الذين نحبهم عن طريق تعبيرات وجوهنا ولغة أجسادنا، حتى مع التنفس ومعدل ضربات القلب».


3. تحافظ على التواصل الدائم معك

6990321-1342662653.jpg
عندما يحبك شخص ما، فسيكون مهتمًا بالتعرف عليك بشكل أفضل. عليها لحفاظ على التواصل معك للقيام بذلك.
يقول خبير العلاقات Dresean Ryan: «صدق أو لا تصدق، شيء بسيط مثل نص «صباح الخير» يمكن أن يُظهر أن شخصًا ما لديه مشاعر عميقة تجاهك.
هذا هو الحال بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة. لا نشعر بالحرج عبر الإنترنت ونميل إلى أن نكون أكثر تقدمًا، لذلك إذا كانت تتفاعل معك على وسائل التواصل الاجتماعي فهذه علامة جيدة على إعجابها بك.


4. تبدو متوترة


ستعرف أنها معجبة بك إذا كانت تتصرف قليلاً بالتوتر والغرابة من حولك أو أثناء حديثها معك.
وفقًا لمعالج الزواج والعلاقات الدكتور نيكي مارتينيز: «تقوم النساء ببعض الأشياء المقصودة وغير المقصودة عندما يهتممن بشخص ما. في كثير من الأحيان لا يدركن حتى أنهن يفعلن ذلك، وقد يكون هذا أفضل علامة على الإطلاق»


5. تسألك الكثير من الأسئلة


عندما يبذل شخصان جهدًا في المحادثة، ويطرحان أسئلة جذابة ويستمعان لبعضهما، فإن العلاقة والتناغم ستكون عالية.
قد تبدأ أيضًا في الكشف عن التفاصيل الشخصية المتعلقة بحياتها لك. من الواضح أنها تثق بك إذا كانت تفعل ذلك، وهذه علامة رائعة على إعجابها بك.
وفقًا لأستاذ علم النفس بجامعة دايتون آر. ماثيو مونتويا: «عندما نحب شخصًا ما، فإننا نتصرف بطرق تجعله يثق بنا. من هذا المنظور، ننخرط في هذه السلوكيات لزيادة درجة التداخل والاعتماد المتبادل والالتزام».
من ناحية أخرى، إذا كان هناك صمت فإنها لا تهتم حقًا ويبدو أنها لا تستمتع كثيرًا في المحادثة، فمن المحتمل أنها غير منجذبة إليك.