أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لحظات تحبس الأنفاس..هجوم مروع لأسد داخل قفص على فتاة مراهقة !!

في واقعة مروعة ..تعرضت  فتاة بريطانية مراهقة 16 عاما ، لهجوم مميت من أسد جبلي داخل حديقة، بشكل مفاجئ ، وكاد أن يودي بحياتها

وبدأت فصول القصة التي وثقتها  كاميرات المراقبة، ونشرتها صحيفة "صن" البريطانية.عندما طلب صاحب الحديقة ريس أوليفر من الفتاة، المساعدة في رعاية أسوده التي تعيش في الحديقة الخلفية من منزله، فى مدينة نوتنغهامشاير في بريطانيا.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي التقط من فترة لكنه نشر مؤخرا، الفتاة وهي تفتح باب القفص ، وبمجرد الانتهاء من فتح باب القفص انقض عليها الحيوان المفترس بسرعة مذهلة ، وأصابها بخدوش بليغة ، وتركها مضرجة بالدماء قبل أن يخرج من داخل القفص .

وتعرضت الفتاة، التي على ما يبدو غير مدربة  في التعامل مع الأسود، لعدد من الخدوش في يديها ووجها ، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويطالب السكان المحليون بعد الحادثة ، بمصادرة مجموعة الحيوانات التي يقتنيها أوليفر (29 عاما) في حديقة منزله، بما في ذلك أسدان إفريقيان، خشية تكرار ما حصل مع الفتاة.

وقال أحد جيران أوليفر: "كان هذا الهجوم لا مفر منه. إنها نتيجة طبيعية لوجود أفراد غير مدربين تدريبا جيدا مع أسود في حديقة منزلية".

وكان أوليفر قال في تصريحات سابقة بينما كان يلعب مع الأسود ويحتضنها: "أعتبرهم أولادي"، لكن الفيديو الذي تم نشره مؤخرا زاد من مخاوف جيرانه من هروب الحيوانات وإيذائهم. ما جعلهم يطالبون بمصادرتها خشية على انفسهم وأولادهم .

ووقع الحادث ، بحسب صحيفة "صن" ، قبل شهر من حصول أوليفر على إذن لإيواء حيوانات في حديقة منزله، التي تضم أيضا بعض القرود والكنغر والبطريق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X