بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2020 على جميع الاصعدة

ما الذي يحمله الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول للعام 2020 من توقعات للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي؟! وهل سيحمل هذا الاسبوع الانفراجات والتوقعات السارة للأبراج؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج للأسبوع الأول من هذا الشهر، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة


الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تدعم أعمالك، وقد تكون أمامك فرص وجدول أعمال مشحون... اجتماعات وحركة وانتقالات، وتحسن تنظيم جهودك. من الأحد للثلاثاء: اعمل بدقة، والجمعة: تجنب العناد والعصبية، وطوال الوقت: انتبه لحقوقك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يساعدك على تنمية صلاتك بمن تحب، وتميل نحو إعطاء علاقةٍ ما أهمية خاصة، لكن مواجهة «عطارد» تطالبك أن تتحكم في انفعالاتك وفي مشاعر القلق مع الأصدقاء ومع شريك الحياة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» تدعمك وتمنحك كل الحماس وتساعدك على اتخاذ قرارات صائبة وتتمتع بقدرة هائلة على الإنجاز.. اعتمد على إرادتك. الأربعاء والخميس: غير مناسبين للتسرع أو المغامرة، وطوال الأسبوع: يجب ألا تعلن خططك.
الحب: «فينوس» قد يتسبب في خلاف عاطفي أو عائلي وعليك أن تعتني بمن تحب وبشؤون العائلة لتمضي الأمور بسلام، ومع ذلك تفتن الجنس الآخر من الأحد للثلاثاء، وتؤثر في الجميع يوم الجمعة القادم.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» في وضع معاكس، ما يضع الضغوط على عاتقك ويقيد حركتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم السبت والأربعاء والخميس وحينئذ تبدو مسيطراً على الأمور، ما عدا ذلك عليك أن تصبر ولا تغامر.
الحب: «عطارد» بمنزل الحب يدفعك للتعامل بحيوية وانفتاح مع الجميع. تبدو ودوداً وتنعم باستقرار عاطفي وتسيطر بحب وخفة ظل على من حولك. من الأحد للثلاثاء: لا تفخر بنفسك، والجمعة: تمهل في كلامك.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: رغم الضغوط، «الشمس» و«القمر» يجعلانك هذا الأسبوع أكثر تركيزاً. تتحرك بثبات وقوة وتتقدم أعمالك بشكل ملحوظ والوقت مناسب للتفاوض. السبت والأربعاء والخميس: لا تتحامل على نفسك ولا تتسرع في قراراتك.
الحب: «الشمس» بمنزل العلاقات تعدك بأوقات عاطفية رائعة. تستغل سحرك، ويضاعف «القمر» جاذبيتك من الأحد للثلاثاء وأيضاً يوم الجمعة. حينئذ، يمكنك أن توطد علاقاتك. الأربعاء والخميس: حافظ على الكتمان وابتعد عن التعالي.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: السبت والأربعاء والخميس: تعدك الأفلاك بازدهار أحوالك المهنية ويساعدك ذلك على استكمال أعمال وتحقيق نتائج إيجابية. من الأحد للثلاثاء: ضاعف تركيزك، والجمعة القادم: أعط مزيداً من الاهتمام لراحتك ولا تعلن خططك.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك سحراً وحضوراً ويجعلك مشرقاً وجذاباً. الوقت حافل بلقاءات حلوة مع الأصدقاء والأحباب، وقد يقدم لك البعض برهاناً على إخلاصهم. من الأحد للثلاثاء: اعتمد اللباقة، والجمعة القادم: تجنب الزهو.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» في برجك تمنحك طاقة ونشاطاً وحماساً، وقد تتلقى عروضاً مغرية ويعمل عقلك بكامل طاقته، فقط عليك أن تحافظ على السرية والتواضع طوال الأسبوع، ولا تشتت نفسك وتفادَ الشجار يومي الأربعاء والخميس.
الحب: استفد من الأجواء الإيجابية حيث أن «القمر» يمدك معظم الأسبوع بالعاطفة وبحرارة المشاعر والذكاء في التعامل مع الجميع. تبدو أكثر تفاؤلاً وانفتاحاً. الأربعاء والخميس: ادرس ولا تعط الثقة إلا لمن يستحقها.


الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «عطارد» ببرجك يمنحك قدرة على التفاوض والتألق على كل الجبهات، ويساعدك الفلك على التماسك وتوجه المواقف لصالحك. طوال الوقت: ابتعد عن الزهو بنفسك وبإنجازاتك، وحاول أن تضاعف تركيزك يومي السبت والجمعة.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يحمل لك حب الجميع، ويعدك بأوقات عاطفية واجتماعية رائعة. تبدو ساحراً وكل ما تحلم به من طاقة وقوة ساحرة تجده، والوقت مناسب للرفاق، فقط الأربعاء والخميس: تفادَ الصدام.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تساعدك على التخطيط بحكمة. تحدد أولوياتك وتحصل على الدعم بسهولة. من الأحد للثلاثاء: ادرس جيداً خياراتك وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود، ولا تتذمر إذا زادت الضغوط على عاتقك.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس وعليك أن تتجنب العناد والصلابة مع الأحباب أو شريك الحياة، وتمالك أعصابك أمام أي استفزاز خاصة من الأحد للثلاثاء. وجودك مع الأصدقاء سيمنحك سبباً للسعادة.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: أمامك الكثير من الأعمال. ورغم الضغوط، «عطارد» في منزل الحظ يساعدك أن تتغلب على المصاعب وتبدو متماسكاً ومنظماً ويقظاً. كما أن «المريخ» يعدك بالنجاح، بشرط أن تتأنى في قراراتك يومي الأربعاء والخميس.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ وقد تجمعك بالأحباب أوقات تسعد بها، وتجعلك الأفلاك أكثر استعداداً للتعاون مع الجميع وللتصرف بإيجابية، وتجد من الأصدقاء من يخفف عنك ويقف بجانبك، والوقت مناسب للسفر ولقضاء أوقات ممتعة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: انطلق فالطريق ممهد أمامك. «الشمس» بمنزل الحظ تمدك بالنشاط والحيوية، والوقت مناسب للتخطيط ولبحث سبل التقدم والتطور. السبت: لا تجادل، والجمعة القادم: اهتم بصحتك وراجع جيداً بنود أي تعاقد توقع عليه.
الحب: الوضع الفلكي يمنحك فرصاً للقيام برحلة موفقة تجمعك بالأحباب. يوم السبت: لا تثر المواضيع الحساسة مع الأصدقاء والعائلة، وإذا كنت متزوجاً، انتبه ولا تنزلق في أقوال تجرح شريك حياتك الجمعة القادم.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» بمنزل المدخرات تساعدك على استثمار مواهبك وزيادة دخلك. من الأحد للثلاثاء: نظّم وقتك واهتم بصحتك وراحتك، وطوال الوقت عليك أن تركّز على أهدافك وأن تحافظ على حقوقك وتتحرك بحذر وعناية.
الحب: مواجهة «فينوس» لبرجك قد تتسبب لك في مشاكل عاطفية وعائلية. اكبح عصبيتك وحاول توطيد علاقتك بالأهل والأحباب. اجتماعياً: «عطارد» يعمل لصالحك، وقد تربطك بالأصدقاء اهتمامات مشتركة، وتستمتع بقضاء وقتك معهم.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على شتى الأصعدة

العمل: «الشمس» في مواجهة برجك. وعليك أن تحترس. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تستطيع أن تواجه العقبات وتتعامل مع الضغوط بهدوء وحكمة، وتجد أنك على استعداد للقيام بأعمال منظمة وجديرة بالتقدير.
الحب: الوضع الفلكي داعم من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة. تعيش فترة توافق عاطفي وسيكون الوقت مناسباً لإصلاح علاقاتك. الأربعاء والخميس: اهدأ تفادياً لخلاف عائلي، وإذا كنت متزوجاً، قاوم التشوش وميلك للتمرد.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

X