لايف ستايل /رفاهية

أشياء غريبة اشتراها المشاهير

أشياء غريبة اشتراها المشاهير

الأمان المادي يغير الكثير من الحسابات، هذا ما نتعلمه من حياة المشاهير، فالأموال حين تكثر تصبح للأشياء حسبة مختلفة وقيمة خاصة لا ترجع إلى تقييم الأشخاص، أصحاب الدخل المحدود لها! تعرفوا إلى أشياء اشتراها المشاهير حول العالم، وهي بقدر ما تبدو لنا غريبة، إلا أنها تعبر عن اهتماماتهم.


سيارة للكلاب


تمتلك النجمة الشهيرة مايلي سيروس ثروة طائلة بسبب مسلسلها الأكثر شهرة في العالم، "هانا مونتانا"، ومسيرتها الفنية في عالم الغناء من بعده. ومن ممتلكاتها أسطول من السيارات، علمًا أن إحدى هذه السيارات، عينت لها سائقًا خاصًا، ليكون تحت تصر ّف كلبيها، اللذين يستقلان سيارتهما الخاصة، بمعزل عنها، وفي أمان من الزحام والمعجبين.

تابعوا المزيد: أكثر دول العالم رفاهية في 2020


تذكرة للفضاء


الجميلة كيتي بيري، كانت تفكر في إهداء حبيبها النجم البريطاني الشهير راسل براند هدية مميزة في عيد ميلاده! فهي قررت أن ترسله في رحلة إلى الفضاء، كلفتها تذكرتها حوالي 200 ألف دولار.


كاشف عن الأشباح


تعتقد "الليدي غاغا" بوجود شبح يطاردها، وتقول إن اسمه "ريان"، ولديها العديد من المتخصصين في طرد الأشباح والأرواح، يقومون بتنظيف كل غرفة تقيم فيها، والكشف عن النشاط المغناطيسي فيها. وهي اشترت جهازًا للكشف عن الأرواح، نظرًا لحاجتها المتكررة له. يبلغ سعر الجهاز 50 ألف دولار.


مرطب الهواء


بالنسبة لنجمة الغناء الكندية الشهيرة سيلين ديون، فإن صوتها وبشرتها هما رأس مالها الأول، لذا ولمجرد أن علمت بسخونة الطقس في مدينة "لاس فيغاس" الشهيرة، قامت بشراء جهاز ترطيب للهواء، وتكلفت ثمنه 2 مليون دولار، من أجل يرطب البشرة ويمنع تأثر أحبالها الصوتية بحرارة المدينة العالية، المدينة التي كانت في زيارة مؤقتة لها.


بيت الكلب


الكلب هو صديق الإنسان، ولكن إلى أي حد يمكنك أن تذهب من أجل راحة صديقك المسؤول منك؟ فكر في الإجابة أثناء تعرفك إلى منزل كلب الممثلة الشهيرة رايتشل هانتر، المنزل الذي اشترته من دار فرنسية مرموقة، وكلفها حوالي 15 ألف دولار.


كنيسة وسيارة وفستان


قد تبدو المشتريات عادية، قبل أن تتعرف إلى أسعارها وطبيعة الخامات التي صنعت منها، والتي ساهمت في حصول بيونسيه على لقب "الملكة بي"، إذ هي قامت بشراء كنيسة أثرية مهجورة لم تقم فيها صلاة واحدة منذ عشرات السنين، لهدف لا يعرفه أحد، إلى جانب سيارة يبلغ ثمنها مليون دولار، بسبب المرحاض والأشياء المركبة بداخلها، حيث بلغت تكلفة الطقم الصوتي المثبت في السيارة وحده 150 ألف دولار! يذكر أن أحد ملابس بيونسيه للعروض، وهو عبارة عن بنطلون وصدرية، كلفها حوالي 100 ألف دولار، لأنه كانت مصنوعًا من قطع الذهب، بالكامل.

تابعوا المزيد: آلات موسيقية أسعارها بالملايين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X