منال سلامة تكشف عن صورة سيارتها بعد الحادث .. تهشمت بالكامل

منال سلامة تكشف كواليس نجاتها من حادث السيارة
أول صورة لسيارة منال سلامة عقب الحادث المروع
منال سلامة تلقت الصدمة الأكبر في الحادث
منال سلامة وضعت 24 ساعة تحت الملاحظة
منال سلامة اصيبت بكدمات وجروح
المخرج عادل أديب طمأن الجميع على الوضع الصحي لزوجته منال سلامة
منال سلامة كانت برفقة ابنتها وصديقة ابنتها
سائق منال سلامة فشل في السيطرة على السيارة بعد انفجار الإطار
منال سلامة تؤكد عدم وجود إصابات مؤثرة
10 صور

في أول ردة فعل بعد نجاتها من الموت المحقق، قامت الفنانة منال سلامة بنشر أول صورة لسيارتها عقب الحادث المروع، وبدت مهشمة بالكامل من الجانب الأيمن حيث كانت تجلس بجوار السائق، وظهر على سقف السيارة بوضوح أثر انقلابها أكثر من مرة.

منال سلامة
سيارة منال سلامة عقب الحادث المروع

منال نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله ربنا نجاني انا وبنتي من حادثة موت، وأكدت لاحقا أن أطار السيارة انفجر وفشل سائقها الخاص في السيطرة عليها، فانقلبت ثلاث مرات قبل أن تتوقف، وتم نقل جميع الركاب لمستشفى الطوارئ وتبين إصابتها بعدد كبير من الكدمات والخدوش.

 

أشارت إلى أنه من حسن الحظ وقوع الحادث بالقرب من المستشفى، حيث حضرت الإسعاف في دقائق قليلة، وتم نقلها برفقة ابنتها وصديقة الابنة والسائق، وأظهر الفحص الطبي أن الإصابات كلها مجرد كدمات، وخضع الجميع للعلاج وظلوا تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، وبعدها تم السماح لهم بالعودة إلى منازلهم شرط الخلود إلى الراحة.

 

 

وأصدرت مستشفى العلمين النموذجي بيانا عاجلا أكدت فيه على وصول الفنانة المصرية منال سلامة التي تبلغ من العمر 50 عاماً برفقة اثنين آخرين، بعد انقلاب سيارتها في الكيلو 50 بطريق العلمين وادي النطرون.

 

وحسب البيان تبين أن السيارة كان يقودها سائق خاص، وبرفقة منال سلامة ابنتها أميرة عادل أديب البالغة 21 عاماً وصديقتها سلمى حسين تبلغ من العمر21 عاماً، ولكن الخطر الأكبر كان يواجه منال سلامة والسائق لتواجدهما بمقدمة السيارة، وتقرر خضوع الجميع للملاحظة لمدة 24 ساعة تحسبا لظهور أي أعراض أخرى، أثناء فترة الملاحظة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"