عروس سيدتي /شهر العسل

أجمل وجهات شهر العسل في منطقة الشرق الأوسط

اسطنبول
الأردن
بيروت
دبي
شرم الشيخ

يفضل الكثير من الأزواج الجدد اختيار وجهات شعر عسل في منطقة الشرق الأوسط، نظرا لما يتوفر بها من أماكن جميلة وساحرة، ويمكن القضاء بها لأيام طويلة طويلة دون ملل.

وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على أجمل وجهات شهر العسل في منطقة الشرق الأوسط، يمكنك أن تستعين بها، لقضاء شهر عسل ممتع ومميز.

تابعي المزيد: اختاري وجهة شهر عسلك من بين أجمل مدن العالم !


- دبي

دبي
دبي


تعد دبي واحدة من أكثر الوجهات جاذبية في الشرق الأوسط، وتتمتع بجو هادئورومانسي يناسب العرسان الجدد، وبها منتجعات فندقية فاخرة، وتتمتع معظم الفنادق بخدمات خاصة ومشروبات ومفاجآت مجانية خاصة لقضاء شهر العسل.
وتمتلىء دبي أيضا بمناطق جذب ثقافية وتاريخية، مع الأطعمة المحلية والبازارات الثقافية والمناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة.

- شرم الشيخ

شرم الشيخ
شرم الشيخ

على الرغم من الإقبال الكبير على شرم الشيخ خلال السنوات الماضية، إلا أنها لم تفقد سحرها على الإطلاق.
ويمكن للأزواج الاستمتاع بقضاء شهر عسل مريح حقًا على الشاطئ الاستوائي مع البارات والمطاعم في خليج نعمة، أو الغوص في الشعاب المرجانية الملونة في محمية رأس محمد.

- البحر الميت بالأردن

 البحر الميت بالأردن
البحر الميت بالأردن

يُعرف عن الطين الأزرق والمياه المالحة للبحر الميت في الأردن بقدراتهما العلاجية لكل من الجلد والروح، ويمكن اعتبارها الوجهة المثالية للاسترخاء للعروسين بعد حفل الزفاف.
ويمكن للأزواج الاختيار من بين عدد من المنتجعات الرومانسية ذات الإطلالات الخلابة على البحر ، والاستمتاع بأيام الاسترخاء الطويلة أثناء التنزه على طول حافة المياه أو  الغطس في البحيرة المالحة.

- بيروت

بيروت
بيروت

مدينة بها آثار تاريخية قديمة ومشهد ليلي نابض بالحياة، وهي وجهة شهر عسل مثيرة للأزواج الذين يرغبون في السفر وليس مجرد الإقامة في المنتجع، فالمدينة نفسها رائعة، مع الأزقة المرصوفة بالحصى، والأسواق الملونة، والبارات والمطاعم النابضة بالحياة التي تظل مفتوحة حتى منتصف الليل، وتتمتعبأفضل الأطعمة في الشرق الأوسط.

تابعي المزيد: أفكار لقضاء شهر عسل منخفض التكاليف

مواضيع ممكن أن تعجبك

X