موديلات بدلات للسهرة آخر موضة خريف 2020

BADGLEY MISCHKA
CIVIDINI
MONSE
CHRISTIAN SIRIANO
ERMANO SCERVINO
GIORGIO ARMANI
BADGLEY MISHKA
FRANKIE MORELLO
ERMANO SCERVINO
ALBERTA FERRETI
PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFINI
SPORTMAX
ANTONIO MARRAS
14 صور

تميّزت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020  2021 باجمل التصميمات الفخمة من البدلات التي تناسب السهرات والمناسبات.

كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات وانتقي منها ما يخفي عيوب جسمك.

تابعي المزيد:أحدث موديلات بدلات رسمية نسائية من عروض خريف 2020

 


بدلات سهرة للنحيفات موضة خريف 2020

ANTONIO MARRAS
ANTONIO MARRAS


برع المصممون في ابتكار تشكيلة منوعة من البدلات المطبعة، تألقت عارضات أنطونيو ماراس Antonio Marras بموديلات تميز بالأكمام المنفوخة الرائجة والبناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل وظهرت عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدلات واسعة Oversized suits بأكتاف بارزة، تمسكي بهذه الصيحات في حال كنتِ نحيفة وطويلة القامة.

 


بدلات سهرة تخفي البطن البارز آخر موضة

BADGLEY MISCHKA
BADGLEY MISCHKA


برزت هذا العام موضة البدلات المؤلفة من جاكيتات تتسع من أسفل الخصر مثل الموديلات الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، أيضًا البدلات الواسعة المزودة بحزام والمصممة على طراز البيجاما من توقيع نفس الماركة تساعد في إخفاء بروز البطن ومنطقة الأجناب الممتلئة.
تابعي المزيد:صيحات بدلات من أسبوع كوتور خريف وشتاء 2020 – 2021

 




بدلات سواريه للقصيرات موضة الموسم

CHRISTIAN SIRIANO
CHRISTIAN SIRIANO


اذا كنتِ قصيرة القامة، عليكِ اختيار البدلات المصممة بلون موحد خالي من الطبعات أو مزينة بطبعات تتماهى مع لونها الأساسي ومميزة بجاكيتات قصيرة تنتهي عند منطقة أعلى الفخذين كما في مجموعة ماركة فرانكي موريلو Frankie Morello والبدلة السوداء المشكوكه بخيوط ذهبية رفيعة من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano.
 




بدلات سواريه للممتلئات من مجموعات الخريف
 

PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFINI
PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFINI


اذا كنتِ تملكين قوام ممتلئ، وجهي اختيارك نحو البدلات السوداء المزينة بتطريز ناعم الواسعة الغير محددة للجسم مثل الموديلات التي تألقت بها عارضات Monse وبادجلي ميشكا Badgley Mischka و Philosophy di Lorenzo Serafini.


 


بدلات سواريه تزيد عرض الجسم

ERMANO SCERVINO
ERMANO SCERVINO


اذا كنتِ تملكين قوام كنز، اختاري البدلات المصممة بأزرار على الجهتين Double breasted suits لتظهري بقوام متناسق، شاهدي التصميمات الموقعة من ماركة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino و Philosophy di Lorenzo Serafini.

تابعي المزيد:بدلات سهرة موضة ربيع وصيف 2020