اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دب ينهي حياة رجل بطريقة مروعة بعد سحبه من خيمته

لم يكن يعلم أنه سيكون فريسة سهلة لدب قطبي تسلل الى خيمته التي كان نائما فيها، وسط الظلام منتهزًا غفوة الرجل، ليقوم بسحبه خارج الخيمة وينقض عليه بأسنانه بوحشية، ويمزق أجزاء من جسده، محدثا إصابات بليغة وخطيرة، بالرجل ،فارق على إثرها الحياة.

وقالت السلطات أن الرجل ويدعى "يوهان جاكوبس" البالغ من العمر 38 عامًا قد لقي حتفه على يد دب قطبي في جزيرة نرويجية نائية بعد سحبه من خيمته بينما كان نائما، وفق صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ووقعت الحادثة أثناء تخييم "جاكوبس" في لونجييربين، في أرخبيل سفالبارد حيث كان يعمل كعامل موسمي، وأنه كان لا يزال على قيد الحياة عندما حاول رجال الإنقاذ إسعافه، لكنه توفي لاحقًا متأثرًا بجراحه المروعة.

وبحسب تقارير محلية إن الدب تسلل إلى خيمة الرجل بينما كان نائمًا في حوالي الساعة الرابعة صباحًا وسحبه الى حارجها قبل ان ينقض عليه بهجوم مروع، وقد تم سحب حصيرة نوم من الخيمة، وتصوير آثار بقع دماء قريبة من مكان الحادث.

ووفقًا لصحيفة Svalbardposten المحلية ، كان هناك 6 آخرين بنفس المعسكر في الموقع لكنهم لم يصابوا في الهجوم الذي كلف "جاكوبس" حياته.

وقال الأطباء إنه تم العثور على الضحية على قيد الحياة ولكنه أصيبت بجروح بالغة عندما وصلت خدمات الطوارئ وحاولوا إنقاذه، لكن للأسف لفض الرجل أنفاسه الأخيرة بعد وقت قصير من وصوله الى المستشفى.