أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

4 أشخاص عاشوا ساعات مرعبة معلقين بين السماء والأرض

4 أشخاص عاشوا ساعات مرعبة معلقين بين السماء والأرض .. ماذا حدث؟!
اربعة اشخاص معلقين في الهواء

عاش أربعة أشخاص ساعتين من الخوف والرعب، بعد أن ظلوا معلقين في الهواء بلعبة أرجوحة على ارتفاع شاهق فى مدينة ملاهي ببريطانيا حيث توقفت اللعبة فجأة ولم تتحرك.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، توقفت الأرجوحة في الهواء وكان بها 4 أشخاص في الأعلى ولم تتمكن مدينة الملاهي من تحريك اللعبة لتقترب من الأرض وظلت معلقة في الهواء.

وتم استدعاء خدمات الطوارئ إلى Gloucester Park، وطواقم الإطفاء للإبلاغ عن أربعة أشخاص عالقين بعد توقف رحلة الأرجوحة في الجو، حتى يتمكنوا من إنقاذهم.

وتُظهر الصور إحدى جولات ركوب الأرجوحة الطويلة ، المسماة Star Flyer ، حيث يتدلى الأشخاص من المقاعد في الهواء، فيما أكد فريق الإنقاذ والإطفاء بمدينة الملاهي أن طاقمين أرسلوا إلى مكان الحادث من Gloucester North و Gloucester South.

وقبل أن تباشر فرقة الإنقاذ مهامها لتخليص العالقين في الجو ، تمكن أصحاب الأرجوحة من تشغيلها مرة أخرى وتحرير الأربعة الأشخاص المنكوبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة "جلوسيسترشاير" حضرت أيضًا لصرف المتفرجين حيث تجمع حشد حول الأرجوحة.

ولم يصب أحد خلال الحادث على الرغم من أن الركاب الأربعة المحاصرين ظلوا عالقين لأكثر من ساعتين، عاشوا خلالها فترة عصيبة، لم تكن في الحسبان.

وقال مدير مدينة الملاهي أن ما حدث في اللعبة كان عطلا فنيا ناتج عن التعامل الخاطئ من المسئول عن اللعبة وعدم اكتراثه بتعليمات السلامة و تمت معاقبته والاعتذار للزوار.

وأضاف إنه أمر بإغلاق اللعبة طوال بقية اليوم و تشغيلها في اليوم التالي للتأكد من سلامة أجزائها حتى لا تتكرر الحادثة.

.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X