جمال /مكياج

Dyson Corrale جهاز تمليس الشعر الأوّل بتقنية الألواح المرنة القابلة للثني يصل إلى السعودية والإمارات

كلّ امرأة تتمنى أن تكون الأجمل بشكل يومي، والشعر يهيمن على الاطلالة بشكل عام لذلك عليك الاهتمام والعناية بشعرك ومعرفة ما يجب أن تعتمديه وما يجب أن تتخلّي عنه.

ففي ظل نمط الحياة السريع التي تعيشه المرأة في الوقت الراهن، لا تملك معظم السيدات الوقت لزيارة مصفف الشعر باستمرار بهدف الحصول على شعر ناعم ومالس . حلم الشعر المالس سيتحقق لديك مع جديد دايسون الأبرز في عالم الشعر، فالشركة التي عودتنا على تقديم أجدد التقنيات تطرح جديدها اليوم بين يديك، فاعتمديها وتمتعي بشعر ناعم كالحرير، بعيداً عن أدوات التمليس القديمة التي تؤذي الشعر.

فأنت يالبطبع مللت من التجارب الفاشلة لم لا تستعدي الأن للإنطلاق في رحلة جديدة في عالم تصفيف الشعر فقد تكون الأكثر فعالية على شعرك بحيث لن تتطلب منك مجهوداً إضافياً، كل ما عليك فعله هو التعرف على هذه التقنية وقدرتها على منحك كل ما تحلمين به.

 

ما هو جديد Dyson؟

طرحت شركة دايسون جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™وبات متوفراً في سوقي المملكة والإمارات، حيث يصنف الجهاز على أنه الأول والوحيد الذي يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة وبضرر يصل إلى النصف¹. وأكدت الشركة خلال إطلاقها للجهاز الجديد بأنه ثمار منهجية مبنية على البحث والتجريب والاختبار، مؤكدة رغبتها في مواصلة ترسيخ مفهوم إعادة الهندسة للأفضل وتحسين التقنيات ذات الاستخدام اليومي. يستخدم جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™ألواح دايسون الحاصلة على براءة الاختراع والتي تمتلك شكل يُمكّنها من تجميع الشعر وتسريحه بطريقة ممتازة مع نصف كمية الضرر¹ ، إضافة إلى كونه لاسلكي مما يسهل الحركة.  

 

ما يميز جهاز Dyson Corrale™؟

 يعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.

كما ويتميز بتقنية اللوحات الرائدة والدقيقة التي تنثني لتشكّل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.

تالعي المزيد: مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

علم تسريح الشعر

صُمم جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ ليوفر تجربة تصفيف شعر رائعة وليضمن حماية أفضل للشعر ويحافظ على مظهره ناعماً ولامعاً. وبدأت "دايسون" أبحاثها في علم تصفيف وتسريح الشعر منذ ما يقرب عقد من الزمان، واستثمرت أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني في مخابر علوم الشعر في جميع أنحاء العالم، ويعمل لديها اليوم الآلاف من علماء الشعر والمهندسين والخبراء الذين درسوا كل تفاصيل الشعر بما في ذلك بنيته وطرق تدفق الهواء مع فهم الأضرار الحرارية والميكانيكية والكيميائية والآثار اللاحقة على صحة الشعر.

يسلط اختبار "دايسون" الشامل الضوء على أن أجهزة تمليس الشعر ذات الألواح المسطحة التي تطبق الحرارة والضغط فقط على الجزء الأكثر ثخانة من خصلة الشعر وهذا يعني أن حواف الشعر المتناثرة لن يصلها الحرارة أو الضغط الكافِ. ويصبح تمليس هذه الحواف صعب ويتطلب تكرار العملية عدة مرات وعندها يكون قد تعرض الشعر لنسبة كبيرة من الحرارة مما يسبب خسارته للَمَعَانه ولونه.

تقنية جمع الشعر الرائدة

طوّرت "دايسون" ألواح الجهاز وصنّعتها من سبائك النحاس والمنغنيز المعقدة التي تضم مزيج متوازن من ستة معادن لتوفير المرونة والقوة والتوصيل الحراري الأمثل. وتم تشكيل كل لوح بدقة هائلة تصل إلى 65 ميكرون أي ما يعادل عرض شعرة بشرية واحدة، وتم إحاطتها بالتورمالين لإنتاج الخصائص المؤيّنة التي تساعد في تقليل تكهرب الشعر.

التحكم الذكي بالحرارة

يمتلك جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™  ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

X