أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأخضر الزمردي موضة خريف 2020

Valentino
PAMELLA ROLAND
TADASHI SHOJI
TADASHI SHOJI
TADA
DRIES VAN NOTEN
HELLESSY
REEM ACRA
REEM ACRA
ALICE +OLIVIA
12 صور

هيمن  اللون الأخضر الزمردي على مشهد  عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، فقدمت دور شهيرة فساتين سهرة بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الفخامة والترف وهو يناسب جميع ألوان البشرة.

"سيدتي"  تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين باللون الأخضر الزمردي وتخبرك بما يناسب شكل قامتك.
تابعي المزيد:موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من كيت ميدلتون

 




فساتين سهرة مزودة بكاب موضة 2020

TADASHI SHOJI
TADASHI SHOJI


حرص المصممون على تقديم فساتين سهرة مزودة بكاب، تألقت عارضات ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji بفساتين مستقيمة القصة مزينة بثيات حول الخصر وأعلى التنورة ومصممة بياقة V Neck وتناسب صاحبات القوام على شكل التفاحة، أما فستان ماركة ريم عكرا Reem Acra ذي الخصر العالي والتنورة الواسعة فنرشحه لصاحبات القوام الكمثرى لأنه سيخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة.

 



فساتين سهرة بأكمام منفوخة آخر موضة

DRIES VAN NOTEN
DRIES VAN NOTEN


شقت الفساتين منفوخة الكمين طريقها إلى منصات عروض 2020 ونجحت في السيطرة على المشهد، أحببنا الفستان مستقيم القصة المحبوك بمزيج من التطريز الذهبي والأزرق الداكن من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten والفستان الـ V Neck الطويل من تاداشي Tadashi Shoji، تمنح هذه الموديلات النحيفات كتفين أعرض.

 



فساتين سهرة قصيرة موضة الخريف
 

PAMELLA ROLAND
PAMELLA ROLAND

 

تبني موضة الفساتين القصيرة من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia وباميلا رولاند Pamella Roland لتساعدك في الظهور بساقين أطول اذا كنتِ تعانين من قصر القامة واحرصي على تنسيق هذه الموديلات مع أحذية بلون الجلد أو بإحدى الألوان المعدنية.
تابعي المزيد:فساتين سهرة باللون الأخضر الفاتح


 

فساتين سهرة واسعة موضة الموسم

 

Valentino
Valentino



لم تخلو مجموعات خريف 2020 من فساتين السهرة الواسعة والتي تناسب النحيفات وصاحبات القوام الكمثري لأنها تخفي عيوب الجسم، من أجمل التصاميم التي شاهدناها هذا الموسم الفستان المزين بطبقة مطرزة من التول من توقيع دار فالنتينو Valentino.

 

فساتين مستقيمة القصة من مجموعات 2020
 

REEM ACRA
REEM ACRA


نافست الفساتين مستقيمة القصة بقوة هذا الموسم وتناسب صاحبات الجسم على شكل الساعة الرملية لأنها تبرز جمال القامة وتمنح من ترتديها لوك أنثوي أنيق، شاهدي الموديلات المخمل التي جمعناها لكِ بتوقيع Hellessy وريم عكرا Reem Acra.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة باللون الأخضر 2020