بالفيديو سمكة قرش حديثة الولادة تتعلق بذراع رجل

فرق الإنقاذ تحاول نزع القرش الصغير من ذراع الرجل.
احتشاد الكثير حول الرجل في الشاطئ.
سمكة القرش تغرز أسنانها في ذراع الرجل.
سمكة القرش تغرز أسنانها في ذراع الرجل.
فرق الإنقاذ تحاول نزع القرش الصغير من ذراع الرجل.
5 صور

تشبثت سمكة قرش صغيرة حديثة الولادة بذراع رجل على شاطئ فلوريدا بينما يبدو الرجل هادئًا وراسخًا وهو يحتضن السمكة التي لا تريد أن تتركه، الأمر الذي لفت أنظار رواد الشاطئ حيث احتشد العشرات من الناس حول الرجل لإلقاء نظرة على سمكة القرش الصغيرة التي غرزت أسنانها في ذراعه في شاطئ جنسن مقاطعة مارتن بولاية فلوريدا. وبحسب موقع "ديلي ميل" لم يستطع الناس تصديق ما رأوه عندما تشبثت السمكة به على الشاطئ، وفى كل مرة يحاول أن يسحبها من ذراعه تتشبث به أكثر.


في مقطع الفيديو يمكن رؤية الرجل وهو يتحدث إلى موظفي خدمة الإنقاذ على الشاطئ Martin County Ocean Rescue الذين جاؤوا لمساعدته في سحب القرش الصغير. وأثناء وقوفهما حوله، بدأ الرجل باللعب بالزعنفة الخلفية لسمكة القرش والتي يبدو أنها غير منزعجة من غرز أسنانها في جلده، لكن يقوم رجال الإنقاذ - الذين يوفرون الحماية والاستجابة لحالات الطوارئ في أربعة شواطئ خاضعة للحراسة في المقاطعة - بتقييم الوضع واتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة لإزالة القرش.


وسرعان ما انضم إليهم طواقم الإطفاء للمساعدة فى انتزاع القرش من ذراع الرجل. ويستمر الرجل فى الوقوف مبتسمًا ويتحدث بسعادة مع الفريق وهم يحاولون إزالته. وعلى الرغم من المحاولات العديدة لإخراج الأسنان الطويلة المدفونة في جلد الرجل أثناء وقوفه على الشاطئ، إلا أنه في النهاية تم النجاح في نزع سمكة القرش الصغير من ذراع الرجل ووفقًا لأحد المشاهدين، تم نقل الرجل إلى المستشفى وهو بخير بعد إزالة القرش.


من الجدير بالذكر أن أسماك القرش الصغيرة تعيش فى القاع بطيئة الحركة وهي في الغالب غير ضارة للإنسان، لكنها ستلدغ إذا اضطربت في الماء.


تسبح عادة في المياه الدافئة الضحلة في غرب المحيط الأطلسي وشرق المحيط الهادئ. في أكبر حالاتها، يمكن أن تصل أسماك القرش الرمادية إلى 14 قدمًا وتمتلئ فكها بالكثير من الأسنان المسننة ولديهم فك قوى يستخدمونه لسحق وأكل المحار. وعلى الرغم من ترويض أسماك القرش عادة، فإنها تحتل المرتبة الرابعة في عدد لدغات القرش الموثقة على البشر.