بسمة وهبة تخضع لجراحة عاجلة لحمايتها من عودة السرطان

بسمة وهبة في المنطقة الرمادية بتحليل السرطان
بسمة وهبة تحتاج لمزيد من التحاليل قبل خضوعها لجراحة عاجلة
بسمة وهبة تكتمت المنطقة المصابة بدلالات أورام سرطانية
بسمة وهبة تخضع للعلاج في لندن
بسمة وهبة سبق واكدت إصابتها بمرض نادر لا علاج له في مصر
بسمة وهبة طالبت جمهورها بالدعاء لها حتى تتجاوز أزمتها الصحية
بسمة وهبة عانت سابقا من السرطان وشفيت منه تماما
تحليل عينة من جسد بسمة وهبة أكد احتمال عودة السرطان
بسمة وهبة لم تكشف عن الموعد النهائي للجراحة المنتظرة
بسمة وهبة غادرت برنامجها كل يوم مؤقتا
10 صور

كشف تحليل عينة من جسد الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، لإنقاذها من الإصابة مجددا بمرض السرطان، وأكدت إنها أهملت في صحتها وأصيبت بعدة مشاكل صحية، وتخوف فريقها المعالج في أحد المراكز الطبية بمدينة لندن من احتمالات انتشار السرطان مجددا في جسدها، وقرر استئصال منطقة في جسدها.

بسمة وهبة
تحليل عينة بسمة وهبة كشف عن احتمال انتشارالسرطان مجددا في جسدها

بسمة أثارت مخاوف متابعيها بعدما وعدتهم سابقا بإعلان نتيجة تحليل عينة تم الحصول عليها من جسدها في عملية بدون تخدير، ولكنها اختفت عن الأنظار تماما، وتبين أن التحليل تأخر ظهوره لمدة 24 ساعة، ثم صارحها الفريق المعالج بأنهم يتشككون في احتمال ان يتطور مرضها إلى السرطان مجددا، وطالبوها بالخضوع لجراحة عاجلة لاستئصال جزء من جسدها _رفضت الكشف عنه_ ولكن عليها الخضوع أولا لعدد آخر من الفحوصات والتحاليل، حتى تتم الجراحة بآمان.

 

بسمة أكدت أن الفحوصات التي خضعت لها كانت للإجابة على سؤال واحد وهو هل أصيبت بالسرطان مجددا، وكان بانتظارها ثلاثة احتمالات الأول هو عدم وجود سرطان، أو وجود مؤشرات على احتمال إصابتها بالسرطان أو تأكيد الإصابة، وجاءت النتيجة في "المنطقة الرمادية"، حيث تبين أن لديها استعداد لعودة السرطان في منطقة أخرى داخل جسدها.

 

وسبق أن نفت بسمة إصابتها بالسرطان، وأكدت إنها تعاني من مرض نادر لا علاج له في مصر، لتبرير سفرها لتلقى العلاج في الخارج، مؤكدة أن بقاءها في مصر يعني الموت المؤكد لأنه لا يوجد بداخلها علاج لهذا المرض.

 

بسمة وهبة تلقت عتابا من متابعيها بعد نشر عدة فيديوهات لها من داخل أحد المراكز الطبية في الخارج وطلبها الدعاء، وقال بعضهم أنها تطلب عبر برامجها دعم المنتج المصري ومؤسسات الدولة المصرية، وعند تعرضها لأي أزمة طبية تسافر فورا إلى الخارج لتلقي العلاج.

 

وردت وهبة عبر حسابها بموقع إنستقرام مؤكدة إنها تعاني من مرض نادر غير معروف في مصر ولا يوجد له علاج هنا، وقالت عبر مقطع فيديو تم بثه بحسابها: طبعا احترم الطبيب المصري وأثق في قدراته، لكن التخصص مش موجود في مصر لأنه نادر فلو مكانش عند حضرتك مانع اطلع اتعالج ولا اقعد اموت لك في مصر.

 

بسمة وهبة تكشف أسرار معركتها مع السرطان

وسبق أن كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن تفاصيل إصابتها بمرض السرطان والتجربة التي خاضتها للانتصار عليه، مؤكدة أن رحيل الفنان المصري فاروق الفيشاوي ووصيفة ملكة جمال لبنان ميشيل حجل هما السبب وراء حديثها عن معاناتها، ودشنت هاشتاق بعنوان "باب الأمل" لتؤكد أن هناك فرصة للنجاة من براثن المرض اللعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"