صور: حنان مطاوع تحتفل بعيد زواجها الرابع

حنان مطاوع توجه رسالة مؤثرة لزوجها أمير اليماني
احتفال حنان مطاوع بعيد زواجها الرابع
أحدث جلسة تصوير تجمع حنان مطاوع وزوجها أمير
حنان مطاوع تصف لحظة زواجها باسعد يوم في حياتها
حنان مطاوع برفقة زوجها أمير اليماني
حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني وابنتهما أماليا
حنان مطاوع من حفل زفافها على أمير اليماني عام 2016
حنان مطاوع وأمير اليماني من شهر العسل
حنان مطاوع وزوجها من شهر العسل
لحظة ولادة حنان مطاوع ابنتها الوحيدة أماليا
10 صور

احتفلت الفنانة حنان مطاوع، بعيد زواجها الرابع مع زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى، ووجهت له رسالة مؤثرة تختصر سعادتها في السنوات الأربع، وفرحتها بقدوم طفلتها الوحيدة أماليا، واصر بعض متابعيها على الاحتفال معها بنجاح حكاية "أمل حياتي" التي تعرض الآن ضمن مسلسل "إلا أنا".  

حنان مطاوع
احتفال حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني بعيد زواجهما الرابع

حنان مطاوع، نشرت مجموعة من الصور تجمعها وزوجها المخرج أمير اليماني، عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت قائلة: من أربع سنين كان الحدث الاحلي في حياتي وهو زواجي من حبيبي امير.

 

وتابعت: بعدها ب ٣ سنين ويومين الحدث الاهم ربنا رزقنا ب أماليا ربنا يحفظكوا ويباركلي في عمركوا يارب.

 

يذكر أن حنان احتفلت العام الماضي بانجاب طفلتها الأولى سرا، واختارت لها اسما نادرا وهو "أماليا " وقامت بتعريف جمهورها بمعنى الاسم.

 

حنان نشرت صورة لها أثناء ولادتها داخل المستشفى مع زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني وبحضور والدتها الفنانة سهير المرشدي ووضعت علامة القلب الأحمر لتخفي وجه ابنتها وعلقت عليها قائلة: من فتره قريبة ربنا رزقني انا وزوجي الحبيب بأجمل هديه من رب العالمين.

 

تابعت قائلة: بإ بنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس، علي فكره أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيره ابنه الملك.

 

وأقيم حفل زفاف حنان مطاوع على المخرج أمير، عام 2016 بفندق سميراميس بالقاهرة، بحضور النجمات الهام شاهين وهالة صدقي ودرة زروق ومي كساب وميريهان حسين، وايمان العاصي، وقامت بالغناء في الحفل المطربة الشعبية أمينة، لترقص للمرة الأولى على نغمات أغاني المهرجانات!!

 

حفل الزفاف شهد مشاركة عدد كبير من نجوم التمثيل من زملاء حنان ووالدتها الممثلة القديرة سهير المرشدي وتلاميذ والدها الممثل والمخرج الراحل كرم مطاوع، ومن بينهم الممثل سامح حسين وزوجته، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنانة فيفي عبده، والنجمة وفاء عامر، ورانيا محمود ياسين وشقيقها عمرو، والراحلة رجاء الجداوي، والشابة دنيا عبد العزيز، والمطربة أنوشكا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"