جريمة بشعة .. سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وترمي جثته في مياه الصرف الصحي

2 صور

أثارت جريمة إقدام سيدة عراقية على قتل زوجها بالشراكة مع عشيقها ورميه في مياه الصرف الصحي موجة غضب واسعة في الشارع العراقي وفي مواقع مواقع التواصل الاجتماعي

وبحسب بيان للداخلية العراقية التي كشفت تفاصيل الواقعة البشعة  ، حيث تم تشكيل فريق عمل من مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام، ومن خلال متابعة كاميرات المراقبة تبين قيام المتهم (م غ) بأخذ الضحية إلى مكان مجهول وإخفائه، وبعد تشكيل فريق العمل خلال 24 ساعة من إحالة الدعوى إلى مديرية مكافحة إجرام بغداد، تم إلقاء القبض على الجاني”.الذي اعترف بوجود علاقة واتفاق مع زوجة المجني عليه.

وكشف البيان أن الجاني قام باستدراج الضحية إلى محطة المجاري الرئيسة وقتله طعنا بالسكين عدة طعنات قبل رميه فيها”.

تابعي المزيد: رقص بالسنج في فرح شعبي ينتهي بجريمة قتل

وتم انتشال الجثة ونقلها إلى دائرة الطب العدلي، وكذلك تم إلقاء القبض على زوجة الضحية التي اعترفت بوجود علاقة غرامية مع المتهم واتفاقهما على تنفيذ جريمتهما النكراء”.

وطالب عراقيون بمحاسبة الزوجة وعشيقها نتيجة هذا الجرم العنيف الذي ارتكباه، وتطبيق اقسى العقوبات على فعلهما الشنيع . وكتبت سيدة عراقية تغريدة :” حاسبوهم بأغلظ العقوبات حتى يكونا عبرة لغيرهم"  .

يشار الى أن هذه الجريمة البشعة ليست الاولى في بغداد ، فجرائم قتل الزوجات لأزواجهن بالاتفاق مع عشاقهن ، أخذت تتزايد بصورة ملفتة في السنوات الأخيرة ، سواء في العراق أو في غيرها من الدول العربية .

 

شاهدي أيضاً:

أمراض نادرة تجعل أصحابها خارقين