حمزة لبيض يعلن عن إصابة والدته بفيروس كورونا

حمزة لبيض
الصورة والتدوينة التي شاركها رفقة والدته
2 صور

أعلن الفنان حمزة لبيض نجم "ذا فويس كيدز"، أمس الأحد، عبر حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوهات" انستقرام" خبر إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد .
ونشر حمزة في ذات الحساب صورة تجمعه بوالدته معلقاً عليها : "دعواتكم أحبائي… أصيبت ماما بكورونا فايروس…النتيجة كانت إيجابية والحمد الله على كل حال، نطلب من الله أن يرفع عنا هذا الوباء".
كما شارك أيضاً مقطع فيديو لوالدته وهي تودعه قبل أن تركب السيارة الخاصة بمرضى كوفيد 19 أرفقها بدعاء جاء فيه: "الله يشافيك أمي و يشافي جميع المسلمين".
وفور إعلان لبيض خبر إصابة والدته بالفيروس، انهالت عليه تعاليق المواساة و المؤازرة من طرف أصدقائه الفنانين ومتتبعيه وطالبوه بالتحلي بالقوة منهم من بينهم الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، الفنانة حسناء زلاغ، المنشد علي المديدي، والمدونة المغربية إحسان بنعلوش.


ارتفاع في الإصابات


وكانت قد أعلنت وزارة الصحة المغربية، أمس تسجيل 2234 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 72 ألفا و394 حالة.
وأفادت -في بيان- بأنه تم تسجيل 32 وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 1361 حالة، كما تم تسجيل 1345 حالة شفاء إضافية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 55 ألفا و274 متعافيا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"