أسرة ومجتمع /شباب وبنات

أزياء اليوم الوطني السعودي 2020 للبنات

1- إطلالات الفساتين الخضراء للفتيات من رهف محمد
إطلالات الفساتين الخضراء للفتيات رند الشهيلي
إطلالات الفساتين الخضراء للفتيات رند الشهيلي
إطلالات الفساتين الخضراء للفتيات من ملك أبوزيد
تنسيقات خضراء مع بنطال الجينز من غرور صفر
خيارات التنورة لليوم الوطني من غرور صفر

اليوم الوطني السعودي، يُعَدُّ يوماً خاصّاً ومميزاً للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. ولحرص الكثيرات من الفتيات بمختلف أعمارهن على الظهور في مظهر أنيق دائماً يناسب أجواء اليوم الوطني، نلهمك -عزيزتي- عدة خيارات مستوحاة من الفتيات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمتاز بلون العلم السعودي، وتتنوع خيارات الفتيات من الفساتين والقمصان والتنانير الملونة بالأخضر، وقد جمعنا لكِ أجمل التصميمات المثالية للاحتفال المسائي والصباحي، فإليك أبرزها.

خيارات التنورة لليوم الوطني الـ 90

خيارات التنورة

إن كنتِ من هواة التنانير وتفضِّلين اختيارها في المناسبات المميزة، فيمكننا أن نساعدك لخيار مثالي مذهل؛ حيث تأنقت غرور صفر بتنورة خضراء مع تيشيرت أبيض مزين برسومات تناسب الهوية السعودية، وتألقت بمعطف أبيض مزين بطبعات خضراء ورسومات الشماغ السعودي الأحمر، وأكملت مظهرها بتسريحة الويفي للشعر.

تنسيقات خضراء مع بنطال الجينز

مع بنطال الجينز

إن كنتِ ستقضين يومك وتحتفلين بإحدى الأسواق التجارية أو مدن الملاهي وتحتاجين لزي كاجوال أنيق، فيمكنك أن تختاري من وحي الممثلة الشابة غرور صفر إطلالتها ببنطال جينز وتيشيرت أبيض مكتوب بالأخضر مع معطف أبيض مزين بكتابات خضراء وزهور ناعمة، وزينت مظهرها بتسريحة الشعر الويفي المربوط بربطة خضراء.

إطلالات الفساتين الخضراء للفتيات

إطلالات الفساتين الخضراء

تعتمد الكثيرات من الفتيات على خيارات الفساتين الخضراء في المناسبات، حيث تنشر دور الموضة الكثيرَ من القطع المذهلة للفتيات، ولليوم الوطني يمكنهن اعتماد عدة خيارات؛ لتختاري منها ما يناسب ذوقك، ارتدت ملك أبو زيد فستاناً أخضر قصيراً مصمماً بياقة ناعمة أضفتْ عليه إطلالة كاجوال أنيقة، وزُين التصميم بحزام من ذات القماش للخصر، وأكملت ملك هذه الإطلالة بأقراط وخاتم من اللؤلؤ وعقد بتصميم بسيط يناسب الشابات، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر المقسوم والمرفوعة بأسلوب ذيل الحصان مع المكياج الزهري الناعم.
فيما نسقت رهف محمد فستاناً أخضر منقطاً بالأبيض مع تسريحة الشعر المموج والأكسسوارات الذهبية، بينما ظهرت رند الشهيلي بفستان أخضر قصير مصمم بأكمام منفوخة ومكشوفة الأكتاف بطريقة بسيطة ومميزة تناسب الكثيرات من الفتيات، وفي إطلالة مناسبة للسفر أطلت رند بمعطف أخضر طويل مصمم كهيئة فستان ومزين باللون البيج في الأطراف، وأكملته ببنطال باللون البيج وحذاء بوت.

للمشاركة في الحملة:

يمكن لكل من يرغب في المشاركة إرسال ما يريد التعبير عنه في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة إلى البريد الإلكتروني للحملة:

[email protected]

أو:

[email protected]

كما يمكن إضافة الاسم والمدينة ورقم الهاتف لمن يرغب بالتواصل معه مباشرة.

أو عن طريق الرابط التالي:

مسابقة لمتنا سعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X